ارتفاع طفيف.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 في محلات الصاغة

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 ارتفاعاً طفيفاً في سوق الصاغة، إذ سجّل سعر الجرام عيار 21 الأكثر مبيعا في مصر، 710 جنيهات، مقارنة بأسعار أمس الثلاثاء.

وقال نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب في الغرفة التجارية، في تصريحات صحفية: إن أسعار الذهب سجلت مساء أمس الثلاثاء ارتفاعًا لعدة ساعات، لكنها تراجعت لتستقر في حدود الأسعار عند فتح التعامل على المعدن النفيس، لافتًا إلى أن وضع المبيعات سيئ جدا، كما أن هناك شبه توقف تام في حركة بيع الذهب، بسبب حظر التجوال واتجاه المحالات للإغلاق والعمل 4 أيام فقط في الأسبوع من يوم الإثنين وحى الخميس.

أسعار الذهب في مصر اليوم

وفي سياق أسعار الذهب في مصر اليوم، كان مجلس الوزراء، قد أصدر قرارًا بفرض حظر التجوال داخل مصر على جميع الطرق العامة، من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 6 صباحًا، وإيقاف وسائل مواصلات النقل العام، وغلق المحال من ٥ مساءً حتى ٦ صباحًا، وإغلاقها تمامًا يومي الجمعة والسبت، فيما تعمل محلات الصاغة على مستوى الجمهورية من الساعة 9.30 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

ارتفاع طفيف.. أسعار الذهب اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020 في محلات الصاغة 1

ويرصد موقع “اليوم الإخباري” أسعار الذهب في محلات الصاغة بمصر، اليوم الأربعاء 8 أبريل 2020، خدمة للقارئ الذي يبحث كل يوم عن الأسعار، خصوصًا أن الذهب يعد ملاذًا آمنًا في ظل الظروف التي تمر بها مصر والعالم جراء أزمة تفشي فيروس كوورنا المستجد (كوفيد -19) إذ جاءت الأسعار كالتالي:

  • عيار 21 سجل 710 جنيهات.
  • عيار 24 سجل 811 جنيهًا
  • عيار 22 سجل 744 جنيهًا
  • عيار 18 سجل 609 جنيهات.
  • الجنيه الذهب سجل 5,680 جنيهًا.
  • أسعار أوقية الذهب سجلت 1,659 دولارًا.

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.