“ارتفاع حرارة وأمطار”.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان)

تشهد مصر خلال هذه الفترة، طقسًا غير مستقر، يستمر حتى يوم الأحد المقبل الموافق 9 فبراير، إذ تنشط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، ما يُؤدي إلى اضطراب شديد في حركة الملاحة بالبحر المتوسط، فضلا عن ارتفاع الحرارة بنحو درجتين يوم غدٍ الخميس.

وبشأن حالة الطقس يوم غدٍ، توقّعت هيئة الأرصاد الجوية، أن يكون الطقس مائلا للدفء في ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، أما على السواحل الشمالية الغربية، فسيكون الطقس مائلا للبرودة، وعلى السواحل الشمالية الشرقية ووسط وجنوب سيناء والغردقة وشمال وجنوب الصعيد مائلا للدفء في النهار.

حالة الطقس غدا الخميس

وفي سياق توقعات حالة الطقس غدا الخميس، أفاد خبراء هيئة الأرصاد الجوية، بهوب رياح تصل إلى حد العاصفة، على السواحل الشمالية الشرقية والغربية ووسط سيناء، ما يُؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية، فضلا عن نشاطٍ للرياح المثيرة للأتربة على مناطق متفرقة بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد.

ورغم ارتفاع درجات الحرارة نسبيا يوم غدٍ الخميس، فإن البلاد ستشهد سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية والشرقية، ووسط سيناء، في ظل اضطراب حالة البحر المتوسط، واعتدال حالة البحر الأحمر.

وينتظر المواطنون وقائدو السيارات على الطرق المختلفة، وكذلك العاملون في مجال الملاحة، بيانًا تفصيليًّا بدرجات وتوقعات حالة الطقس، لأخذ الحيطة في أثاء السفر والانتقال، وهو ما يُقدمه موقع “اليوم الإخباري” خدمة لقرائه، ونقلا عن هيئة الأرصاد الجوية، التي أعلنت تفاصيل طقس غدٍ الخميس كالتالي:

"ارتفاع حرارة وأمطار".. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الخميس (بيان) 1


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.