ارتفاع حالات التعافي من فيروس كورونا بالمملكة وتسجيل 4710 حالة شفاء

ارتفعت حالات التعافي في المملكة العربية السعودية اليوم على الرغم من تسجيل 3139 حالة إصابة ولكن هناك مبشرات بارتفاع حالات التعافي وقد سجلت مدينة الرياض أولى المدن في ارتفاع حالات الشفاء أيضاً مع كونها الأولى في حالات الإصابة. وهذه المؤشرات تدل على أهمية الرعاية الصحية التي تقدمها المملكة من خلال منظومة صحية متكاملة.

ارتفاع حالات الشفاء في المملكة

ارتفعت نسبة الشفاء من الإصابة بفيروس كورونا في المملكة العربية السعودية ووصلت حالات الشفاء حتى الآن 109885، وبينما سجلت حالات الإصابة الجديدة 3139 لصل الإجمالي إلى 164144، وبينما سجلت 39 حالة وفاة جديدة، ليصل الإجمالي إلى 1346 ، ونلاحظ انخفاض نسبة الإصابة أمام نسبة التعافي التي ارتفعت خلال هذه الفترة مما يعزز من بروتوكولات العلاج التي تتبعها المملكة، وأن الرعاية الصحية المقدمة تساعد على ارتفاع نسبة الشفاء.

ارتفاع حالات التعافي من فيروس كورونا بالمملكة وتسجيل 4710 حالة شفاء 1
ارتفاع حالات الشفاء من كورونا

عودة الحج لهذا العام 1441

أعلنت المملكة العربية السعودية عن عودة الحج لهذا العام ليشمل المقيمين في المملكة من الجنسيات المختلفة مع توفير الوقاية الكاملة للحجاج الذين يتم تحديد عددهم بعد تلقي طلبات الحج من داخل المملكة لمن هم أقل من 65 عام، على موقع الحج السعودي، وفق مجموعة من الإجراءات الاحترازية التي تتم ومنها الكشف على الحجاج وتوقيع الحجر الصحي قبل وبعد أداء المناسك، مع توفير سبل الوقاية أثناء إقامة المشاعر من التباعد بمسافات مناسبة، وارتداء الكمامة، والحفاظ على أدوات التعقيم وغيرها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.