ارتفاع جديد في سعر الذهب.. تعرف على أسعار الذهب اليوم الأثنين

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم ارتفاعا ملحوظا في الأسعار عن ما كانت عليه أمس الأحد، في واحدة من أكبر التلقبات التي يشهدها سعر الذهب خلال الأيام القليلة الماضية، فبعدما كان سعر الذهب ينخفض طوال الفترة الماضية عاد خلال آخر أسبوعين للارتفاع من جديد في ظاهرة حيرت الكثير من تجار الذهب في مصر والذي أصبح لديهم حيرة من السعر الأساسي للذهب.

ويبحث قطاع كبير من المصريين بشكل يومي عن أسعار الذهب في مصر خاصة أنه واحد من أكثر الحلي التي تعشقها النساء وتعشق ارتدائها بشكل يومي، فدائما يعطيها مظهر خاص وخلاب في اعين الرجال، لذلك يبحث الكثير من السيدات والرجال ايضا عن سعر الذهب بشكل يومي لمعرفة الوقت الانسب لشراءه من عدمه، خاصة أيضا من يريدون بيع الذهب من فترة إلى أخرى.

سعر الذهب في مصر
سعر الذهب في مصر

ووفقا لتصريحات نادي نجيب، سكرتير عام شعبة الذهب داخل الغرفة التجارية بمحافظة القاهرة أن أسعار الذهب زادت اليوم عما كانت عليه، حيث وصل يسعر  جرام الذهب من عيار 21 إلى 728 جنيه بعدما كات 725 جنيها أمس الأحد.

وأضاف خلال تصريحات صحفية صباح اليوم الأثنين أن سعر عيار 18 أيضا زاد وأصبح الجرام منه 624 جنيه، وعيار 24 أيضا وصل إلى 832 جنيه، وجنيه الذهب هو الآخر وصل إلى 5824 جنيها في ارتفاعات تشير بأن السعر سيزيد في الارتفاعات خلال الفترة المقبلة.

أسعار الذهب في مصر اليوم الأثنين

ومن خلال هذا الجدول نقدم لكم أسعار الذهب في مصر اليوم الأثنين

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.