ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، الظواهر وحالة الطقس المتوقعة لفترة تبدأ من غدا السبت وحتي نهاية الأسبوع يوم الخميس الرابع من فبراير المقبل.

وأوضحت الأرصاد في بيان لها اليوم الجمعة، أن الأسبوع المقبل سيشهد عدد من الظواهر الجوية أهمها تساقط أمطار خفيفة وتصل إلي متوسطة في بعض الأحيان كما ترتفع درجات الحرارة في بعض الأيام، محذرا بضرورة اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة لتداعيات هذه الظواهر.

الظواهر الجوية من السبت حتي الخميس

وأشار بيان الأرصاد أن مجمل الظواهر الجوية المتوقعة خلال الأسبوع المقبل ستكون علي النحو التالي:

  • يوم السبت 30 يناير 2021 : كشفت الأرصاد أن غدا السبت سيشهد تساقط أمطار تكون خفيفة علي مناطق من السواحل الشمالية وتكون علي فترات متقطعة، كما تنشط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية.
  • الأحد 31 يناير 2021: أعلنت الأرصاد أن الأحد المقبل سيشهد استقرار في الأوضاع وارتفاع ملموس في درجات الحرارة ليكون الطقس دافي علي معظم الأنحاء وشديد البرودة في ساعات الليل.
  • الاثنين 1 فبراير 2021: تواصل حالة الاستقرار وارتفاع درجات الحرارة ليشعر المواطن بالدفء في ساعات النهار وتكون ساعات الليل شديدة البرودة.
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الخميس المقبل
  • الثلاثاء 2 فبراير 2021: توقعت هيئة الأرصاد الجوية في بيانها أن تواصل حالة الاستقرار لليوم الثالث علي التوالي وارتفاع في درجات الحرارة ويكون النهار دافئ والليل شديد البرودة.
  • يوم الأربعاء 3 فبراير 2021: تعود الأمطار من جديد يوم الأربعاء المقبل حيث تتعرض مناطق من السواحل الشمالية الغربية إلي أمطار خفيفة تصل أحيانا إلي متوسطة وتكون علي شكل فترات متقطعة.
  • يوم الخميس 4 فبراير 2021: كشفت الأرصاد أن الأمطار تتواصل لليوم الثاني حيث تتعرض السواحل الشمالية إلي مطار خفيفة وتصل أحيانا إلي متوسطة، وتمتد إلي محافظات الوجه البحري حيث تتعرض بعض المناطق لأمطار خفيفة إلي متوسطة وتكون علي فترات في المناطق السابقة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.