ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الجمعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس والظواهر الجوية المتوقعة من اليوم الأحد 31 يناير حتي الجمعة المقبلة السادس من فبراير 2021.

وقالت الأرصاد في بيان لها اليوم الأحد، أن هناك العديد من الظواهر الجوية ستشهدها الفترة المحددة مثل ارتفاع درجات الحرارة وسقوط الأمطار علي بعض المناطق بالإضافة إلي نشاط الرياح؟

حالة الطقس حتي الجمعة

أوضحت الأرصاد في بيانها أن الظواهر الجوية بدءا من اليوم حتي الجمعة المقبلة ستكون علي النحو التالي:

  • الأحد 31 يناير 2021: ترتفع درجات الحرارة اليوم الأحد حسب الأرصاد عن المعدل الطبيعي ليسود الطقس الدافئ في ساعات النهار علي كافة المناطق ويكون الليل شديد البرودة، وتنشط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية.
  • الاثنين الأول من فبراير: تستمر درجات الحرارة في الارتفاع عن المعدل الطبيعي غدا الاثنين حتي يكون طقس النهار دافئ علي كافة المناطق، أما ساعات الليل فتكون شديدة البرودة.
الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت
حالة الطقس حتي الجمعة 5 فبراير
  • الثلاثاء 2 فبراير: لا يختلف طقس الثلاثاء عن يومي الأحد والاثنين حسب الأرصاد حسب تواصل درجات الحرارة في الارتفاع ليشعر المواطن بالدفء في ساعات النهار وبالليل يكون الطقس شديد البرودة، بالإضافة إلي نشاط الرياح علي مناطق من السواحل الشمالية
  • الأربعاء 3 فبراير: كشفت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن تتساقط أمطار تكون متوسطة في بعض الأحيان وخفيفة في أحيان أخري وتكون علي مناطق السواحل الشمالية:
  • الخميس 4 فبراير: تتساقط أمطار خفيفة علي مناطق السواحل الشمالية وبعض من مناطق محافظات الوجه البحري يوم الخميس المقبل، كما تنشط الرياح علي مناطق من شمال الصعيد وجنوب الصعيد والسواحل الشمالية وجنوب سيناء.
  • الجمعة 5 فبراير: أوضحت الأرصاد أن الجمعة المقبلة ستشهد تساقط أمطار تكون خفيفة وتصل إلي المتوسطة علي السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحري، كما تنشط الرياح علي السواحل الشمالية الغربية ومحافظات شمال وجنوب الصعيد.

ارتفاع بدرجات الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الطقس حتي الجمعة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.