ارتفاع المعدل اليومي لإصابات فيروس كورونا في الكويت.. و8 حالات وفاة

كشفت وزارة الصحة الكويتية، عن ارتفاع المعدل اليومي لإصابات فيروس كورونا في الكويت اليوم الجمعة 5 يونيو 2020، بعد تسجيل 723 إصابة جديدة بـ”كوفيد -19″، مقارنة بإصابات يوم أمس الخميس التي كانت 562 إصابة، فيما كانت أول من أمس الأربعاء 710 إصابات، ليرتفع إجمالي الإصابات في الدولة إلى 30 ألفًا و644 مصابًا.

وقال الدكتور عبدالله السند، المتحدث باسم وزارة الصحة في الكويت، خلال بيان صحفي، اليوم الجمعة: إنه جرى تسجيل 8 حالات وفاة جديدة بالفيروس التاجي، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات المُسجلة حتى اليوم إلى 244 حالات وفاة.

وفيات وإصابات فيروس كورونا في الكويت

وأضاف متحدث وزارة الصحة الكويتية، في سياق حديثه عن وفيات وإصابات فيروس كورونا في الكويت اليوم الجمعة، أن جميع الحالات المصابة بوباء كورونا، ثبت أن سبب إصابتها نتيجة مخالطة حالات تأكدت إصابتها سابقًا وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى.

وأضاف “السند” أن هناك 197 مصابًا بفيروس كورونا المستجد داخل وحدات العناية المركزة بالمستشفيات لتلقي العلاج اللازم، وذلك بعد تعرض حالتهم الصحية إلى مضاعفات، خلال فترة تلقيهم العلاج.

ارتفاع حالات الشفاء من “كوفيد -19” في الكويت

وفي سياق إعلان وفيات وإصابات فيروس كورونا في الكويت اليوم الجمعة، كشف المتحدث باسم وزارة الصحة في الكويت، عن تسجيل 1054 حالة شفاء من المصابين بـ”كوفيد – 19″ خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي شفيت تمامًا إلى 18 ألفًا و277 حالة.

ارتفاع المعدل اليومي لإصابات فيروس كورونا في الكويت.. و8 حالات وفاة 1

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.