ارتفاع أسعار 4 سيارات جديدة بالسوق المصري .. في أول نوفمبر

مع انتهاء الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الحالي، قامت مجموعة جي بي غبور أوتو، وهي الوكيل الحصري لكل من علامات هيونداي، ومازدا، وجيلي، وشيري، في مختلف الأسواق المصرية، بالإعلان عن زيادة أسعار 4 سيارات جديدة.

ارتفاع 4 سيارات جديدة في السوق المصري

ومن الجدير بالذكر أن قائمة السيارات التي قد شهدت أسعارها ارتفاعًا في الشهر الحالي، هي ما بين طرازات مستوردة، وأخرى محلية الصنع، وقد تراوحت نسبة الزيادات بين 1.000 جنيه وحتى 7.000 جنيه مصري، ويذكر أن أنواع السيارات التي شملتها الزيادة الجديدة هي:

  • زيادة أسعار جميع فئات “هيونداي أكسنت HCI” بقيمة 1000 جنيه مصري، وذلك لموديل 2020 الجديدة، ويذكر أن تلك تعتبر الزيادة الثانية التي تقرها مجموعة غبور بأسعار موديل 2020 منذ طرحه في سبتمبر المنصرم، حيث تأتي زيادة جميع فئات “أكسنت HCI” بواقع 2.000 جنيه.
  • زيادة أسعار مازدا 3 موديل 2020، وجاءت الزيادة بمقدار 3 آلاف جنيه، بمختلف فئاتها.
  • زيادة أسعار جيلي إمجراند X7 موديل 2020، وهي من فئة السيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، وقد جاءت الزيادة بمقدار 7000 جنيه خلال الشهر الحالي.
  • زيادة بأسعار كافة فئات “هيونداي إلنترا HD” موديل 2020، بواقع 2.000 جنيه، وتعتبر الزيادة المعلنة خلال شهر نوفمبر الحالي، هي الزيادة الرابعة التي قد فرضها الوكيل المحلي للشهر الرابع على التوالي بأسعار إلنترا، حيث قد تم الإعلان عن زيادة مشابهة في بداية أشهر أغسطس، وسبتمبر، وأكتوبر الماضية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.