ارتفاع أسعار الذهب اليوم الخميس6/2/2020 تعرف على السعر بعد الزيادة

بمتابعة أسعار الذهب اليوم الخميس 6/2/2020 وفق أخر تحديث شهدته الأسعار العالمية والمحلية للمعدن النفيس تبين أن الذهب سجل اليوم ارتفاع جديد في أسعاره يقدر ب 3 جنية زيادة في سعر الجرام لمختلف الأعيرة، حيث بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر مبيعاً  في مصر بعد الزياده 686 جنيه.

ويعود سبب ارتفاع اسعار الذهب الى ارتفاع السعر عالمياً في تعاملات البورصة، حيث ارتفع سعر أوقية وأصبح 1559 دولار بدلا من 1550 دولار، وتتجه جميع المؤشرات الاقتصادية نحو ستمرار ارتفاع اسعار المعدن النفيس خلال الفتره الراهنة، وذلك بسبب الخوف من أنتشار فيروس كورونا الذي بلا شك سوف يؤثر على حركة الاقتصاد في العالم، مما يجعل الإستثمار في الذهب الأكثر أمان في التعاملات لحين انتهاء الازمة.

أسعار الذهب اليوم

وأكد إيهاب واصف نائب رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية أن ارتفاع اسعار الذهب يأتي متأثر بالاوضاع العالمية من اضطرابات أمنية و عدم استقرار في أسعار العملات بالإضافة إلى زيادة أسعار البترول،  حيث أن جميع هذه العوامل تلعب سبب رئيسي في زيادة أسعار الذهب عالمياً الذي يترتب عليه زيادة السعر المحلي، بالرغم من أن نسبة الطلب قليلة على الذهب والمعروض منه كثير وذلك نظراً لارتفاع السعر  .

ونرصد في التالي أسعار مختلف أعيرة الذهب اليوم بعد أخر ارتفاع سجله المعدن الاصفر في السعر وفق تعاملات محلات الصاغة بالأسواق المصرية

اسعار الذهب اليوم الخميس في 6/2/2020 مصر

[beso_gold c=e]

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.