تحدي ببجي موبايل في بطولة كأس العالم بموسم الرياض جوائز مالية تصل إلى مليون جنيه

ببجي حققت شهرة غير عادية بين الشباب العربي ولهذا تقرر تنظيم فعالية خاصة بلعبة ببجي موبايل بالتزامن مع تحديث ببجي الجديد حيث يجتمع عدد كبير من الفرق المختلفة وسط تحدي مثير وشيق، وتنافس قوي للفوز في لعبة ببجي موبايل لحصد الجوائز المالية التي تصل إلى مليون ريال سعودي خلال موسم الرياض 2019، حيث ينطلق تحدي ببجي في قاعة الرياض اكسبو، وينتظر جانب كبير من عشاق ببجي حول العالم انطلاق مسابقة ببجي في موسم الرياض المليئة بالتحدي والاثارة والتشويق، حيث ينطلق التحدي بين 32 فريق قوي، حيث تشهد ببجي منافسة شرسة خلال فترة التحدي بموسم الرياض.

كما يتم استقبال الزائرين لحضور تحدي ببجي موبايل الأقوى من نوعه بالترحاب وتم تجهيز العديد من الخدمات التي تخدم الحضور كالمصلى والاسعافات ومدخل كبار الزوار والحجز ودورات المياه ..الخ.

موعد تحدي ببجي في موسم الرياض

تبدأ فعاليات لعبة ببجي موبايل بموسم الرياض من 12 ديسمبر وحتى 14 ديسمبر 2019، وأما الجمهور المستهدف لحضور مسابقة ببجي فهو جميع الجمهور من كافة الفئات، وقد تم تخصيص عدد الفرق المشاركين في فعالية ببجي بمشاركة 16 فريق من دول الشرق الأوسط وايضاً 16 فريق من باقي دول العالم.

وينتظر عشاق لعبة ببجي حول العالم انطلاق مسابقة كأس العالم لتحدي لعبة ببجي موبايل خلال فعاليات موسم الرياض وخاصة أن اللعبة قد حققت شهرة كبيرة بين الشباب من مختلف الفئات والثقافات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.