احصائيات كورونا في السعودية تفرض منع التنقل بين مناطق المملكة

إحصائيات كورونا في السعودية قفزت اليوم إلى900 مصاب فيما تم الإعلان عن وفاة ثاني حالة في مكة المكرمة بعد حالة المقيم الإفغاني التي تم رصدها أمس في المدينة المنورة.

احصائيات كورونا في السعودية

وارتفعت احصائيات كورونا في السعودية خلال الأيام الماضية حيث تم اليوم رصد 133 حالة وتم بالأمس رصد 205 حالات ما يعني تصاعد وتيرة انتشار العدوى بالرغم من التأكيد الرسمي على أن كل الحالات المعلنة كانت معزولة منذ فترة سواء بسبب قدومها من خارج المملكة أو بسبب مخالطتها لحالات مصابة بـ عدوى كورونا في السعودية.

حظر التجول في السعودية يدخل حيز النفاذ و غرامة 10 آلاف ريال تنتظر المخالفين

حظر التجول في السعودية

ومنذ مساء الاثنين الماضي الموافق 23 مارس دخل حظر التجول في السعودية حيز النفاذ ومن المقرر أن يستمر لمدة 21 يوما وشددت السعودية على ضرورة تقيد كل المواطنين والمقيمين بقرار منع التجول في السعودية.

عقوبات مخالفة منع التجول في السعودية

يعاقب كل من يخالف منع التجول في السعودية بغرامة مالية قدرها 10 الاف ريال وفي حال التكرار للمرة الثانية تضاعف الغرامة إلى 20 ألف ريال وفي حال التكرار يتم الحبس مدة لا تزيد عن 20 يوما.

عدد المصابين بالكورونا في السعودية 900 ووفاتان

منع التنقل بين مناطق المملكة

كما قررت المملكة منع التنقل بين مناطق المملكة اعتبارا من يوم الغد الخميس حيث حددت وزارة الداخلية النقاط الامنية التي ستتولى منع الدخول والخروج بين مناطق المملكة.

عقوبة مخالفة قرار من التنقل بين مناطق المملكة

وقررت المملكة فرض عقوبات مشددة على كل من يخترق قرار منع التنقل بين مناطق المملكة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.