احجز فورا تذاكر حفلة ليلة السندباد في موسم الرياض

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيح أنه سوف يتم طرح تذاكر ليلة السندباد والتي يحييها الفنان راشد الماجد اليوم السبت الموافق 16 نوفمبر الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يترقب جمهور الفنان راشد الماجد ليلة السندباد والتي سوف تكون ليلة طربية ساهرة، تجتمع فيها أركان الأغنية كلها، خاصة بعد النجاح التي حققته حفلة راشد الأخيرة ضمن موسم جدة.

حفل السندباد راشد الماجد

يستعد الفنان راشد الماجد لإحياء حفلة ليلة السندباد ضمن فعاليات موسم الرياض، والتي تقوم الهيئة العامة للترفيه بتنظيمها والتي من المقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019 في منطقة بوليفارد الرياض، يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

حجز تذاكر ليلة السندباد راشد الماجد

أتاحت الهيئة العامة للترفيه إمكانية حجز التذاكر من خلال أكثر وسيلة سهلة للجميع، يمكنك حجز تذكرة ليلة السندباد من خلال الموقع الإلكتروني موسم الرياض، أو من خلال تطبيق موسم الرياض مع بدء طرحها في أقرب فرع لك فيرجين ميجا ستور.

ليلة السندباد راشد الماجد ليست الحفلة الأولى من نوعها، حيث حقق موسم الرياض نجاح كبير في تنظيم الفعاليات والحفلات الأخرى منها “ليلة سهم، ليلة بيروت، ليلة البدر، ليالي المحروسة”، والعديد من الفعاليات الترفيهية الأخرى التي شارك فيها مجموعة من نجوم الفن العربي، والجدير بالذكر أن الفنان ماجد المهندس سوف يحيي حفلة ليلة البرنس يوم 17 ديسمبر 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.