احجز فعاليات موسم الدرعية في السعودية فورملا إى الدرعية ونزال الدرعية التاريخي

يترقب المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية إنطلاق موسم الدرعية التاريخي، وهو عبارة عن فعاليات وعروض ترفيهية ورياضية سوف ينطلق في 22 نوفمبر ويستمر حتى 21 ديسمبر، ويحمل شعار ” كن جزءا من التاريخ”، وسوف تبدأ الفعاليات في المملكة الدرعية وتعتبر ضمن الأماكن التاريخية المدرجة في قائمة اليونسكو والتي سوف تقام على أرضها العديد من الفعاليات والعرض لمدة شهر كامل، ويشمل الموسم العديد من العروض المميزة والاستثنائية.

موسم الدرعية في السعودية

يعتبر موسم الدرعية هو حدث كبير وإستثنائي في دولة المملكة العربية السعودية، وسوف ينطلق في غضون الأيام القليلة القادمة، وسوف يشمل العديد من العروض الإستثنائية والمميزة ومن ضمن تلك العروض ما يلي :-كأس الدرعية للتنس وعرض فورميلا ومهرجان الدرعية للفروسية وواحة الدرعية والعديد من الفعاليات المميزة التي سوف تقام خلال المرحلة القادمة.

فورمولا إي الدرعية

سوف يبدأ سباق موسم الدرعية التاريخي 2019 يوم 22 نوفمبر -23 نوفمبر حيث يعتبر هذا السباق هو الموسم السادس من البطولة للجائزة الكبرى فورميلا إى الرياضيات الخاصة بسباق السيارات الكهربائية، وهي بطولة الرائدة في العالم.

قديهمك

موسم الرياض 1441 احجز بسرعة معرض الرياض للسيارات ضمن فعاليات ليالي الرياض العالمية
احجز الآن تذكرة ونترلاند ملاهي الرياض في موسم الرياض للاستمتاع بأحدث العروض المتنوعة

حجز تذاكر موسم الدرعية في السعودية

تستطيع عزيزي المواطن أن تقوم بحجز تذاكر موسم الدرعية الترفيهية من خلال الهيئة العامة للترفيه، وقد حددت الهيئة العديد من الأماكن من أجل شراء التذاكر والاستمتاع بالفعاليات المنطلقة في موسم الدرعية، حيث تستيطع شراء التذاكر من خلال التالي :-

  1.  الموقع الرسمي لموسم الدرعية 2019 هـــنــا
  2. خلال التطبيق الرسمي
  3. عبر فروع فيرجين ميجاستور.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.