احجز تذكرتك لحفلة رامي صبري في ونترلاند في موسم الرياض

نرصد لكم من خلال موقع اليوم الإخباري كافة التفاصيل المتعلقة في حفلات موسم الرياض …يحيي الفنان رامي صبري حفلا غنائيا ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي سيقام في ونتر وندرلاند الرياض المواجد في طريق الملك فهد، وذلك في يوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019، حيث قامت موسم الرياض بتسمية هذا اليوم بـ “يوم طرب”، وذلك لكثرة حفلات يوم 22 نوفمبر في موسم الرياض.

حجز تذاكر حفلة رامي صبري في موسم الرياض

أتاحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفلة الفنان رامي صبري، التي ستقام في ونترلاند، يمكن حجز تذاكر الحفل من خلال المواقع التالية :

  • حجز تذاكر عبر موقع الرسمي لـ “موسم الرياض“،
  •  تتوفر التذاكر أيضاً في جميع فروع فيرجن ميجا ستور.

كشف الفنان المصري رامي صبري، عن الحفل قائلا :”تستعد لإحياء حفل غنائي في الرياض يوم الجمعة المقبل في “ونترلاند بالرياض” لأول مرة، والحفل من تنظيم شركة “برانش مارك أل شيخ “. أعرب الفنان رامي صبري عن سعادته وحماسه لمقابلة محبيه في المملكة.

موسم الرياض

شهدت فعاليات موسم الرياض بشكل عام منذ انطلاقه قبل أقل من شهر، حضور ضخم من جانب الزوار الذين استمتعوا بها، وتخطى عددهم 6 ملايين زائر، وما زالت تستمر فعاليات موسم الرياض، والتي تناسب جميع الفئات العمرية، والهدف من هذه لفعاليات المملكة العربية هو تحسين جودة السياحة لديها وتنويع اعتمادها من أجل تحسين اقتصادها الوطني.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.