احجز تذكرة موسم الدرعية حفل بعض من ذكريات تركي في ميدان الدرعية

يعتبر موسم الدرعية من أهم وأبرز المواسم التي تنظمها الهيئة العامة للرياضة في دولة المملكة العربية السعودية، وذلك بجانب فعاليات موسم الرياض المستمرة حتى اللحظة والتي سوف تنتهي في يناير القادم من العام الجديد، وقد كشف الحساب الرسمي التابع لموسم الدرعية عن حفل كبير بعض من ذكريات تركى بحضور أكبر للمطربات والمغنيات العرب في ميدان الدرعية من أجل إمتاع الوافدين بأفضل وأعذب الأغاني التي سوف يغنوها، ويعتبر موسم الدرعية من ضمن رؤية المملكة للعام 2030، والتي تهدف إلى تحسين المستوى الاقتصادي للمملكة والعمل على التقليل من استهلاك النفط المحلي.

حفل بعض من ذكريات تركي

كشف الحساب الرسمي التابع لموسم الدرعية عن تنظيم حفل كبير في ميدان الدرعية بمشاركة أبرز المطربين العربي وهم داليا مبارك وأصالة نصري وأنغام واسماء لمنور وأميمة طالب، وسوف يقام الحفل على أرضية ميدان الدرعية يوم الإثنين القادم في 23 ديسمبر من العام الجاري. وسوف يقوم المطربات بإمتاع الجماهير المتوافد إلى المكان من اجل العمل الإستمتاع والإستماع لأبرز الأغاني الطربية التي سوف يغنوها الفنانات.

حجز تذكرة حفل بعض من ذكريات تركى في موسم الدرعية

أتاحت الهيئة المنظمة لفعاليات موسم الدرعية في دولة المملكة العربية السعودية حجز تذاكر حفل بعض من ذكريات تركي في موسم الدرعية، وقد نوهت الهيئة العامة للرياضة على أنه سوف يتم بيع التذاكر من خلال موقع موسم الدرعية أو من خلال شارك فعاليات موسم الدرعية

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.