احجز تذكرة مسرحية ناصر القصبي الذيب في القليب في موسم الرياض

يستمر موسم الرياض في تقديم العديد من العروض المميزة لكافة المواطنين الراغبين في المشاركة في الفعاليات التي تقام على أرض الرياض، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه من خلال الحساب الرسمي التابع للهيئة العامة للترفيه في دولة المملكة العربية السعودية على أن النجم السعودي ناصر القصبي عاد إلى موسم الرياض من خلال مسرحية الذيب في القليب، وقد دعى الحساب كافة المواطنين إلى الإسراع في حجز التذاكر.

هذا وقد أنطلق موسم الرياض منذ ما يقارب الشهرين، ويستمر حتى هذه الاونة، ويقوم الموسم بعمل أفضل العروض المميزة لكافة الزوار، حيث يهدف الموسم إلى العمل على جذب السياح إلى المملكة، وجعل المملكة أكبر واجهة سياحية على مستوى الوطن العربي، وتقليل اعتماد المملكة على النفط المحلي، وتنويع مصادر دخلها.

مسرحية ناصر القصبي الذيب في القليب

كشف حساب شتاء الرياض على موقع التواصل الاجتماعي عن عودة ناصر القصبي من خلال مسرحية الذيب في القليب، وسوف تقام المسرحية في تمام الساعة 8:30م كل يوم من تاريخ 2 إلى 18 يناير القادم، وسوف يشارك العديد من النجوم الخليجين والسعوديين في تلك المسرحية.

قديهمك

احجز الآن تذاكر فعاليات موسم الدرعية عبر موقع الدرعية الرسمي sharek
هل ستقام فعاليات رأس السنة 2020 في السعودية في ملهم الرياض !

تذكرة مسرحية الذيب في موسم الرياض

يبحث الكثير من عشاق الفنان السعودي ناصر القصبي والعديد من الفنانين الخليجين المشاركين في مسرحية الذيب في القليب، كيفيك حجز تذاكر المسرحية، وسوف نستعرض لكم رابط الحجز من خلال التالي مسرحية الذين في الرياض

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.