احجز تذكرة حفل حسين الجسمي و أسما لمنور في سمرات الرياض

نستعرض لكم متابعينا الكرام عشاق الفن والطرب ومحبي الفنان حسين الجسمي واسماء لمنور، حفل سمرات الرياض بحضور الفنانين، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض المستمرة، وقد أعلن الحساب الرسمي لـ تذكرتك على موقع التواصل الاجتماعي على أنه سوف يتم طرح تذاكر حفل حسين الجسمي واسماء المنور في حفل سمراء شتاء الرياض المستمرة.

موسم الرياض

يستمر موسم الرياض في تقديم كل ما هو جديد من أجل إمتاع الجماهير المتوافدة إلى المنطقة، وقد أتى الموسم من أجل جذب السياح والعمل على تحسين مصادر الدخل في المملكة وتقليل إستهلاك النفط، وأن تعتمد المملكة على مصادر متنوعة لتحسن الاقتصاد.

حفل حسين الجسمي وأسما لمنور في سمرات الرياض

كشفت هيئة الترفيه العام في دولة المملكة العربية السعوية عن تنظيم حفل ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث سوف يقام الحفل في محمية الملك خالد الملكية، منتزة الثمامة البري في سمرات شتار الرياض، وسوف يحي الحفل أسما لمنور وحسين الجسمي، وسوف يقام الحفل يوم 2 يناير من العام الجديد، وسوف يشارك المطربين كافة المشاركين في الحفل بالأغاني الجديدة والقديمة لهم.

قديهمك

احجز الآن تذاكر فعاليات موسم الدرعية عبر موقع الدرعية الرسمي sharek
احجز تذكرة ليلة رأس السنة الميلادية 2020 في ملهم الرياض

تذكرة حفل سمرات الرياض

يبحث الكثير من عشاق الفنانيين إلى القيام بحجز تذكرة سمرات الرياض من ألج الأستمتاع حسين الجسمي وأسما لمنور ضمن موسم الرياض، حيث سوف طرح التذاكر عند الساعة الخامسة بتوقيت دولة المملكة العربية السعودية من خلال موقع تذكرتك، وقد دعت الهيئة كافة المواطنين إلى الإسراع في حجز التذاكر كون عدد الحضور للحفل محدود.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.