احجز اليوم تذكرة ملاهي ونترلاند بـ 100 ريال للشخص الواحد

حجز ملاهي ونترلاند موسم الرياض 2019، قامت المملكة العربية بإنشاء موسم الرياض والذي قام على تنفيذ هذا النشاط حوالي 280 شركة سعودية، تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، بدأ الموسم في 11 أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن تنتهي في شهر ديسمبر إلا أنه تم تمديد ملاهي ونترلاند إلى شهر يناير المقبل، ومن المتميز في هذا النشاط أن تم توزيعه على أكثر من حوالي 12 موقعاً.

حجز تذكرة ملاهي ونترلاند في موسم الرياض 2019

تقام ملاهي ونترلاند من ضمن فعاليات موسم الرياض، تعد ملاهي ونترلاند من الأجواء اللندنية لأجواء الرياض الشتوية، يمكنك حجز التذاكر من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بموسم الرياض، أو من خلال شاحنة فيرجن ميجا ستور، أو أحد فروع فيرجن ميجا ستور المتواجد في المملكة، ويمكنك حجز تذاكر ملاهي ونترلاند من “هنا“.

سعر تذكرة ملاهي ونترلاند في موسم الرياض 2019

تعد فعاليات ملاهي ونترلاند من أقوى فعاليات موسم الرياض، وأكثر تميزا، قامت الهيئة العامة للترفيه بتحديد سعر تذكرة ملاهي ونترلاند، حيث يبلغ سعر تذكرة ملاهي ونترلاند خلال أيام الأسبوع 50 ريال سعودي، أما في يومي الخميس والجمعة تبلغ سعر التذكرة 100 ريال سعودي.

موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض الأكبر والأضخم على مستوى البلاد، والذي يأتي ضمن “موسم السعودية”، تهدف المملكة من هذه المواسم إلى تعزيز السياحة في البلاد من خلال إطلاق فعاليات متنوعة المحتوى، تصل عدد فعاليات إلى أكثر من 100 فعالية،

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.