حصرياً تذكرة مباراة البرازيل والارجنتين سوبر كلاسيكو على أرضية محيط الرعب في موسم الرياض

مع إزدياد البحث حول تذكرة موسم الرياض من أجل متابعة مباراة البرازيل والارجنتين في فعالتيا الموسم الكبيرة، سوف نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الإخباري تذاكر موسم الرياض لمتابعة مباراة البرازيل والأرجنتين .. تتزايد عمليات البحث من قبل المواطنين في دولة المملكة العربية السعودية حول تذاكر موسم الرياض لمباراة البرازيل والأرجنتين، وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه على أنها سوف تقوم مباراة سوبر كلاسيكو في الرياض على أرضية إستاد الملك فهد في الرياض، وتعتبر هذه المباراة هي من ضمن فعاليات الموسم التي أعلن عنها تركى آل الشيخ في وقت سابق، وسوف يتوافد النجوم إلى الرياض، وندعو كافة المواطنين إلى حجز التذاكر من خلال تطبيق موسم الرياض او من خلال موقع موسم الرياض الرسمي.

مباراة البرازيل والارجنتين في موسم الرياض

تعتبر هذه المباراة من أعظم المباريات في التاريخ بين أقوى الفرق المتواجدة على كرة الأرض، وتتميز هذه المباراة بشعبية كبيرة في صفوف عشاق كرة القدم، وقد تواجه المنتخبين في العام الماضي في مدينة جدة ضمن بطولة الدورة الرباعية سوبر كلاسيكو، وقد فازت البرازيل في اللقب بعد الفوز على الأرجنتين بهدف دون رد.

قديهمك

خطوة بخطوة حجز تذكرة ملاهي ونترلاند الرياض عبر تطبيق موسم الرياض ليالي الرياض العالمية
إليكم سعر وأماكن حجز تذاكر ونترلاند وبوليفارد ووادي نمار والملز في فعاليات ليالي موسم الرياض
احجز تذاكر فعاليات ملاهي ونترلاند والملز وبوليفارد ووادي نمار في موسم الرياض
رابط حجز تذكرة موسم الرياض بالخطوات عبر تطبيق موسم الرياض للإستمتاع باليالي رياض العالمية
كل ما تريد معرفته عن ملاهي ونترلاند في موسم الرياض سعر الحجز وطريقة شراء التذاكر موسم الرياض

تفاصيل مباراة البرازيل والأرجنتين

نستعرض لكم من خلال موقع اليوم الإخباري كافة التفاصيل المتعلقة في المباراة المنتظرة والكبيرة في موسم الرياض بين البرازيل والأرجنتين ضمن فعاليات الموسم الكبير والإستثنائي، وسوف تنطلق المباراة في الخامس عشر من الشهر الجاري، وذلك عند الساعة السابعة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر موسم الرياض في السعودية

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن العديد من الطرق التي كشف عنها الهيئة، وهي شراء التذاكر أما من فروع فيرجن ميجا ستور أو من خلال تطبيق موسم الرياض أو من خلال موقع موسم الرياض، ومن المتوقع أن يتوافد الكثير من عشاق كرة القدم العالمية.

تردد القناة الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

هذا ومن المتوقع أن يتم نقل المباراة من خلال قناة السعودية الرياضية، من خلال إستديو تحليلي يضم العديد من النجوم والمعلقين والرياضين، حيث يمكنك عزيزي الزائر من ضبط تردد القناة من خلال الجدول التالي :-

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12149(H) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12015(V) 27500 – 3/4 SD
عرب سات 12149(H) 27500 – 5/6 HD
ياه سات 11823(H) 27500 – 5/6 HD
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.