احجز الان تذاكر حفل محمد رمضان في فعاليات موسم الرياض

ضمن المتابعة المستمرة في تفاصيل موسم الرياض المنطلق في دولة المملكة العربية السعودية، فقد طرحت الهيئة العامة للترفيه تذاكر حفل الفنان المصري محمد رمضان، والتي من المقرر أن تقام يوم الخميس الموافق 21 نوفمبر القادم، وقد نشر موسم الرياض من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي ” النمبر ون محمد رمضان وصل الرياض وجايكم يوم 21 نوفمبر على مسرح أضخم وجهة لعشاق السيارات.

موسم الرياض

يعتبر موسم الرياض أحد أبرز المواسم التي تعمل على استهداف الاقتصاد الوطني السعودية، والعمل على تنويع مصادر دخل المملكة وتقليل اعتماد المملكة على النفط المحلي، والعمل على تحسين الاقتصاد الوطني من أجل جعل المملكة واجهة سياحية لكافة المواطنين في شتى بقاع الأرض، وتعمل المملكة على تحسين إقبال السياح من أجل الإستمتاع بتلك العروض المميزة.

يذكر ان تركى أل الشيخ رئيس هيئة العامة للترفيه قد أعلن على أنه تم الحصول على موافقات الرسمية التي سوف تشهد المملكة لأل مرة بشكل إستثنائي 1200 سيارة معدلة وكلاسيكية في موسم الرياض.

قديهمك

معرض الرياض للسيارات موسم الرياض 2019 رابط حجز التذاكر الآن
احجز الآن تذكرتك في فعاليات موسم الرياض 2019

حجز تذكرة محمد رمضان في موسم الرياض

يبحث الكثير من عشاق الفنان المصري محمد رمضان وعشاق موسم الرياض إلى البحث عن حجز تذكرة وفعالية وحضور مهرجان محمد رمضان في موسم الرياض، حيث يمكنك عزيزي الزائر حجز التذكرة من خلال موسم الرياض

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.