احجز الآن تذكرة موسم الرياض للاستمتاع بحفلة محمد عساف

تستمر حفلات موسم الرياض، تستعد الفنانة البحرينية حلا الترك، والفنان محمد عساف لإحياء حفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، والذي سوف يقام على مسرح ونتر وندرلاند ضمن فعاليات موسم الرياض المقام الآن على أرض المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يقام الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

حفل محمد عساف وحلا الترك

تقوم شركة بلاتينيوم ريكوردز بتنظيم الحفل باعتبارها متعاقدة مع حلا الترك ومحمد عساف، لإنتاج أعمالهم الغنائية وتنظيم حفلاتهما، وقامت الشركة بنشر بوستر الحفل جمع بين النجمين.

اخر اعمال الفنانين محمد عساف وحلا الترك، هما أغنية “كرمالك انت” تتر مسلسل “عروس بيروت” التي قام الفنان محمد عساف بغنائها، وآخر أعمال الفنانة البحرينية حلا الترك اغنية “خالي بلاش”، الأغنيتان من إنتاج شركة بلاتينيوم ريكوردز.

حجز تذاكر حفل محمد عساف وحلا الترك

  • تتوفر تذاكر حفل محمد عساف وحلا الترك في جميع فروع فيرجن ميجا ستورز.
  • كما ويمكن طلب التذكرة من خلال موقع الالكتروني لموسم الرياض عبر الانترنت “هنا“.

شهد موسم الرياض حتى الآن مشاركة عدد كبير من الزوار بكافة فعالياته وحفلاته، ليحقق رقماً قياسياً جديداً ليصل عدد الزوار منذ بداية الموسم حتى الآن فقط ما يقارب الـ 5 مليون زائر، وهذا يدل على نجاح الموسم، كما قام رئيس الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” بالإعلان على موقع تويتر، قال :”وصل زوار الموسم 5 ملايين و600 ألف حتى الآن”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.