احجز الآن تذاكر حفل الفنان حسين الجسمي في موسم الرياض

يعد موسم الرياض الأحدث الترفيهي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، يتضمن أكثر من مئة فعالية عالمية مختلفة، لجميع الفئات العمرية، ومن بين تلك الفعاليات ليالي عربية يحييها مجموعة من نجوم العرب، ومن المقرر أن يحيي الفنان حسين الجسمي حفل غنائي كبير ضمن فعاليات موسم الرياض، وسوف نرصد لكم في هذا المقال تفاصيل الحفل، وكيفية حجز التذاكر.

حفل الفنان حسين الجسمي

يحيي الفنان حسين الجسمي حفلا غنائيا في موسم الرياض برفقة الفنان أصيل أبو بكر، والفنانة بلقيس، والذي يقام يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019 في مركز الملك فهد الثقافي تحت إشراف الشركة الراعية للحفل والرائدة روتانا ميوزك.

حجز تذاكر حفل الفنان حسين الجسمي

خلال ساعات قليلة من الأن سوف يفتح باب الحجز لتذاكر موسم الريلض لحفل النجوم حسين الجسمي وأصيل أبو بكر، والفنانة بلقيس، ويمكنك حجز تذاكر موسم الرياض من خلال الرابط التالي “موسم الرياض“، وهو الموقع الرسمي لحفلات موسم الرياض 2019.

موسم الرياض

يشهد موسم الرياض نجاح غير مسبوق، حيث بلغ عدد الزائرين حتى الآن أكثر من 6 مليون زائر لحضور فعاليات وحفلات موسم الرياض 2019، يتوافر في منطقة بوليفارد الرياض المسرحيات والحفلات الغنائية العربية والغربية وسينما مفتوحة، كما ويتوفر أكثر من 70 متجر للتسوق من ماركات سعودية فاخرة، و10 ماركات عالمية، والعديد من المطاعم والمقاهي رايقة وفود تركس، وليالي طرب بنكهة سعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.