اجمل رسائل تهنئة عام جديد 2020 لادخال الفرح الى قلوب احبابك واصدقائك

اجمل رسائل تهنئة بعام جديد، فلقد اعتدنا كل عام على كتابة رسائل تهنئة ومحبة للاهل والاصدقاء، بمناسبة العام الجديد، فهذا العام نأمل أن نبعث وردة تعبر عن الفرح والسرور بجانب الرسالة، وهذه عادة الشعوب الاحتفال بسنة جديدة تبداء، أو سنة تمر من العمر، فسمة الشعوب هي الاحتفال ولكل شعب طريقة مميزة في الاحتفال فمثلما نبعث الرسائل ايضاً ننتظر الرسائل،  ولكن لماذا ننتظر بداية السنة مع أننا يمكننا أن نرسلها الآن ونعبر عن سعادتها بإقبال عام جديد ونتمنى أن يكون عام افضل واجمل وأروع من العام السابق لنا ولكم ولمن تحبون وكل عام وانتم بخير ومن هذه الرسائل.

رسائل خاصة بالعام الميلادي الجديد 2020

بمناسبة العام الجديد أقدم أجمل باقة وروود لاغلي الناس علي قلبي وانشر بالوانها روايح العبير ومن كل قلبي اقول كل عام وانتم بخير.

مع بداية شروق شمس كل يوم جديد تتولد سنة جديدة اللهم نسألك ان تسهل علينا كل امر عسير وتحقق امانينا وارزقنا الخير كله وترزقنا حياة طيبة مع من نحب وتجعله عام سعيد على الجميع.

زوجتي الحبيبة ….شريكة العمر…اختي وبنتي وحبيبتي اهديك وردا وزهرا مقتبس جماله ورائحته من جمالك ورائحتك العطرة واقدم لك تهنئة من القلب الذي يعشقك بجنون بمناسبة العام الجديد وكل عام وانت معي.

طلت علينا السنة الجديدة ولكل حبيب وصديق نقدم تهانينا ونسأل الله ان يعطينا ويعطيهم الخير والسعادة ويحقق كل امانينا وكل عام وانتم الي الله اقرب.

فكرة شجرة الكريسماس

وبدأت فكرة شجرة الكريسماس منذ القرون الوسطى في ألمانيا،  لشهرتها بكثرة الغابات الصنوبرية، وكان سكانها يعبدون الثور إله الغابات في معتقداتهم،  وكانوا يقومون بتزيين الأشجار في ليلة الاحتفال بأحد الضحايا البشرية وفي عام 722 قام القديس بونيفاسيوس بالوفود إليهم ليخبرهم ويدعوهم،  و صادف تواجده في يوم الاحتفال وكان الضحية طفل صغير، وعندما راهم يقومون بربط الطفل بالشجرة لذبحه لم يقدر على ذلك وقام تخليص الطفل من بين أيديهم،  وقام يحثهم على الايمان بالاله الحي اله الحق والسلام والمحبة ثم قام بقطع الشجرة، وعندما قطعها وجد نبتة الشجرة على نفس هيئة الشجرة الموجودة فقال لهم ان تلك النبتة تمثل الطفل يسوع.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.