اتحاد كرة السلة يعلن عقوبات على ناديي الأهلي والزمالك

أعلن اتحاد كرة السلة المصري مجموعة من العقوبات على كل من نادي الأهلي، ونادي الزمالك تطبق على فرق السلة للناديين وذلك بعدما حدث من مخالفات بين الفريقين في دور السادس عشر من بطولة كأس مصر لكرة السلة.

العقوبات المفروضة على فريق كرة السلة من النادي الأهلي

وعن العقوبات التي فرضت على فريق كرة السلة في النادي الأهلي فلقد فرضت غرامة على النادي مقدارها عشرني ألف جنيه، لأنه أخل بعدد الجماهير الذي تم الاتفاق عليه بشكل مسبق، بالإضافة إلى عملية نقل المباراة خارج الملعب، دون الالتزام بالقوانين الخاصة بالاخطار حيث تم اخطار اتحاد كرة السلة قبل ميعاد المباراة بثلاثة أيام، وتغريم اللاعب حاتم حسام مبلغ 2500 جنيه.

كما قرر اتحاد كرة السلة ايقاف لاعب نادي الأهلي إبراهيم الجمال، مبارتين، مع غرامة أربعين ألف جنيه، وإيقاف اللاعب أحمد اسماعيل، لاعب نادي الأهلي لمدة مبارتين، وتغريمه ثلاثين ألف جنيه.

العقوبات المفروضة على فريق كرة السلة من نادي الزمالك

قرر اتحاد كرة السلة المصري إيقاف وائل بدر، مدرب نادي الزمالك لمدة مبارتين وتغريمه غرامة مقدارها خمسة عشر ألف جنيه، كما تقرر تغريم مجموعة من اللاعبين مبلغ 2500 جنيه وهم:

1- محمد الجارحي.
2- أيمن شوكت.
3-محمود الزيات.
4- يوسف المعداوي.
5- عمر هاشم.
6- أدهم عصام عبد الحميد.
7- كريم الدهشام.
8- محمد مصطفى.
9- سامر عيسى.
10- أحمد جمال.
11- هيثم عبد الحميد.

كما قرر اتحاد كرة السلة إيقاف هيثم السحرتي، لاعب الزمالك مبارتين، وتغريمه خمسين ألف جنيه، وكذلك ايقاف اللاعب اسلام سالم، لاعب الزمالك مباراة وتغريمة عشرة آلاف جنيه.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.