اتحاد الكرة يعلن عن موعد تطبيق الـ var في مصر في مؤتمر صحفي.. تعرف على التفاصيل

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد الإعلان عن تطبيق تقنية الفيديو var، خلال الفترة المقبلة في ظل الأخطاء التحكيمية الكثيرة والمتكررة في مباريات بطولة الدوري المصري خلال الفترة الماضية، وهي ما جعل العديد من الأندية تطالب بتطبيق تقنية الفيديو خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيقيم غدا الخميس مؤتمرا صحفيا كبيرا من أجل الإعلان الرسمي عن الموعد الذي سيتم تطبيق فيه تقنية الفيديو خلال الفترة المقبلة، والذي كانوا قد أعلنوا عنه في وقت سابق.

اتحاد الكرة يعلن عن موعد تطبيق تقنية الفيديو

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن خلال أوقات سابقة أنه سيتم تطبيق تقنية الفيديو بداية من الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، خاصة أن كافة الأندية طالبت بذلك ويرحبون جدا بالفكرة وتطبيقها لأنها ستحد من الأخطاء التحكيمية المتكررة في الوقت الحالي.

تقنية الفيديو
تقنية الفيديو

وكان جمال الغندور رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أقام اجتماعا مع فريقي طلائع الجيش وإنبي من أجل التحدث معهم وتعريفهم بكل ما يخص تطبيق التقنية  حيث إن مبارياتهم ستشهد أول تطبيق لتقنية الفار في مسابقة الدوري.

وتنطلق مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري المصري بداية من يوم الخميس المقبل والذي سيبدأ بمباراة طلائع الجيش وإنبي في واحدة من المباريات المثيرة للغاية في البطولة المصرية.

وكان الغندور قد أعلن في وقت سابق أن الحكام قد تدربوا بالفعل على استخدام تلك التقنية في الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.