اتحاد الكرة يعلن عقوبات الزمالك وطلائع الجيش: 150 ألف جنيه وإيقاف

أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، قراراتها الانضباطية الخاصة بأحداث مباراة الزمالك وطلائع الجيش، والتي انتهت بفوز فريق طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

عقوبات اتحاد الكرة ضد فريق الزمالك بشأن مباراة طلائع الجيش

وحسب بيان رسمي لاتحاد الكرة، فقد قررت لجنة الانضباط والأخلاق إيقاف أحمد زاهر إداري فريق نادي الزمالك لمدة ثلاث مباريات، بالإضافة إلى توقيع غرامة عليه قدرها خمسين ألف جنيه، وذلك بسبب ما فعله تجاه الحكم الدولي جهاد جريشة، حكم المباراة.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق كذلك إيقاف عمرو عبد السلام مدرب حراس النادي الزمالك لمدة ثلاث مباريات، بالإضافة إلى غرامة خمسين ألف جنيه، بسبب سوء سلوكه تجاه الاتحاد المصري لكرة القدم، وفق تقرير مراقب المباراة.

عقوبات اتحاد الكرة ضد فريق طلائع الجيش بشأن مباراة الزمالك

وأشار تقرير مراقب المباراة، حسب بيان لجنة الانضباط، إلى سوء تصرف أحمد فؤاد مدير الكرة في طلائع الجيش، لذلك قررت معاقبته بالإيقاف لمدة ثلاث مباريات وتغريمه خمسين ألف جنيه بسبب “السلوك غير الرياضي”.

وحقق طلائع الجيش فوزا مفاجئا ضد فريق نادي الزمالك، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مبارة مثيرة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لفريق طلائع الجيش في الدوري الممتاز هذا العام، من 7 مباريات خاضها، فيما تعادل في أربع مباريات أخرى وتلقى الهزيمة في مبارتين، ويحتل طلائع الجيش المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري (18 فريقا) برصيد 7 نقاط.

أما الزمالك، فيحتل -رغم الهزيمة- المركز الرابع في جدول الترتيب بعد خوض 7 مباريات، حقق خلالها 13 نقطة من الفوز في أربع مباريات والتعادل في واحدة والهزيمة في مبارتين أخرتين، فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب بالعلامة الكاملة 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.