اتحاد الكرة يضع 3 سيناريوهات للخروج من أزمة مباراة القمة بعد بيان الأهلي برفض خوض أية مباراة قبل لقاء الزمالك

اتحاد الكرة يطرح 3 حلول للخروج من أزمة مباراة القمة

ما زالت أصداء قرار اتحاد كرة القدم المصري بشأن تأجيل موعد مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في إطار منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز للموسم الجاري، والتي كان من المقرر أن يتم إقامتها بين الفريقين يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري لدواعي أمنيه، تسيطر على الفريقين ومشجعي الناديين الكبيرين، حيث أن كلا الفريقين قد رفض قرار اتحاد الكرة بشأن تأجيل موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصة النادي الأهلي الذي أصدر بيان رسمي أعلن فيه أنه لن يخوض أية مباراة في الدوري إلا بعد أن يلتقي مع نادي الزمالك كما كان مقرراً.

ويهدف النادي الأهلي من ذلك القرار هو أن يبتعد اتحاد الكرة عن العشوائية والتخبط واستمرار جدول مباريات الدوري كما هو وبشكل منتظم.

وقرار النادي الأهلي الأخير يعني بأن النادي الأهلي لن يخوض مباراته مع نادي الجونة والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 أكتوبر 2019 فى إطار الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز المصري.

وللخروج من تلك الأزمة فقد وضع اتحاد كرة القدم المصرية ثلاث سيناريوهات لأداء مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك

سيناريوهات الخروج من أزمة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك:-

السيناريو الأول:-

يتم استبدال لقاء الزمالك مع نادي أنبي والمقرر إقامتها يوم 27 أكتوبر المقبل بمباراة القمة بين النادي الأهلي والزمالك وذلك قبل فترة التوقف للدوري والتي ستكون في اليوم التالي يوم 28 أكتوبر 2019.

السيناريو الثاني:-

أن يتم إقامة مباراة القمة أوائل شهر نوفمبر المقبل في الأسبوع الأول منه وبما يحقق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفريقين، حيث أن كل فريق سوف يخسر جهود أربعة لاعبين بالتساوي.

السياريو الثالث والأخير:-

يتم إقامة مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في أعقاب فترة توقف الدوري مباشرة، بحيث يتم تأجيل مباراة الأهلي ووادي دجلة ومباراة الزمالك مع بيراميدز والمقرر إقامتهما يومي 24 و25 نوفمبر المقبل، إلى بعد انتهاء مباراة القمة.

قد يعجبك ايضا