اتحاد الكرة يصدر 7 قرارات صارمة منها إيقاف مرتضى وفرج عامر لهذه الأسباب

عقدت صباح اليوم الثلاثاء لجنة الانضباط والأخلاق التابعة لاتحاد الكرة اجتماعها، عقب أن اطلعت على البيانات والتقارير الصادرة من مراقبي وحكام المباريات خلال الفترة الماضية، للوقوف على أهم وأبرز المشاكل التي واجهتم في مباريات كرة القدم طوال المدة الماضية واتخاذ إجراءات حيالها.

وأعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في تقريرها عن اتخاذها لنحو 7 قرارات هامة، ويأتي على رأسها قرار بمنع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من المشاركة في أي نشاط يخص مرة القدم وذلك لمدة ثلاث مباريات.

ومن أبرز القرارات الصادرة أيضاً عن لجنة الانضباط والمراقبة منع رئيس نادي سموحة فرج عامر عن المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة مباراة واحدة، بالإضافة إلى توبيخ المدير الفني لنادي القلعة الحمراء سيد عبد الحفيظ.

قرارات لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد كرة القدم .

ونعرض فيما يلي القرارات الكاملة الصادرة عن لجنة الانضباط والمراقبة باتحاد كرة القدم بناء على التقارير  المرسلة إليها من مراقبي وحكام المباريات، وجاء بيانها كالتالي :

  1. توبيخ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ بسبب الانتقادات التي وجهها للجنة التحكيم بالإضافة إلى تحذيره من العقوبة في حالة التكرار.
  2. منع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من المشاركة في أي نشاط يخص كرة القدم لمدة ثلاث مباريات بالإضافة إلى تغريمه 100 ألف جنيه بسبب تصريحاته المسيئة إلى رئيس لجنة الحكام في المباراة التي أقيمت بيين فريق نادي سموحة ونادي الزمالك.
  3. منع رئيس نادي سموحة فرج عامر من المشاركة في أي نشاط يخص كرة القدم لمباراة واحدة بالإضافة إلى غرامة 50 ألف جنيه بسبب ما ورد منه من إساءة ضد طاقم التحكيم في مباراة فريقه أمام نادي أسوان.
  4. إيقاف المدير الفني لنادي بلدية المحلة  رضا عبد العال بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه بسبب ما ورد منه ضد حكام مباراة غزل المحلة وفريقه.
  5. إيقاف الدير الإداري لفريق شركة أسيوط لتكرير البترول مصطفى محمد 10 مباريات بالإضافة إلى تغريمه 50 ألف لسبب ما ورد منه ضد حكام مباراة فريق الفيوم وفريقه.
  6. إيقاف المدير الفني لفريق أسوان مجدي عبد العاطي مباراتين بسبب التصريحات التي أدلى بها ضد لجنة التحكيم.
  7. أيقاف مدلك فريق المصري علاء الدين مصطفى بالإضافة إلى غرامة قدرها 50 ألف جنيه بسبب ما صدر منه في حق حكم مباراة أقيمت بين فريقه وفريق بيراميدز.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.