ابو تريكة يخرج عن صمته وينتقد محمد صلاح بعد فعاليات مباراة مانشستر لأول مرة

خرج نجم منتخب مصر ونادي الأهلي السابق اللاعب “محمد أبو تريكة” بالخروج عن صمته منتقداً اللاعب الكبير ونجم مصر وليفربول “محمد صلاح” عن أدائه في مباراة مانشستر، السئ في هذا الموسم، والجدير بالذكر أن اللاعب “محمد صلاح” قد سجّل أول هدافه ليفوز الريدز بهدفين مقابل لا شئ، في السطور القادمة نلقي الضوء على رأي أبو تركيه ونقده الذي ذكره تجاه “محمد صلاح”، فضلاً تابعنا للتعرف على المزيد من التفاصيل.

محمد أبو تريكة ينتقد محمد صلاح

  • صرّح محمد أبو تركية في مداخلة له على التليفزيون، بأن أداء محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد يعتبر هو الأسو وأنها من أقل مباريات صلاح، بالرغم من تمكن اللاعب “محمد صلاح” من استغلال مهارته ليسجل في شباك الشياطين الحمر الهدف الثاني للمباراة، ليفوز ليفربول بهدفين نظيفين.
  • ومن الجدير بالذكر أن مباراة ليفربول ومانشستر تمت فعاليتها على أرض ملعب “أنفيلد” ضمن فعاليات مباريات الجولة 23 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.
  • هذا ويتصدر ليفربول الدوري في الترتيب لجدول الدوري الإنجليزي الممتاز، بحوالي 60 نقطة، وبهذا الرصيد أصبح النادي متفوقاً على منافسه الثاني في الترتيب مانشستر سيتي بفارق 13 نقطة، حيث حاز مانشستر على رصيد 48 نقطة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز

1 ليفربول
2 مانشستر سيتي
3 ليستر سيتي
4 تشيلسي
5 مان يونايتد
6 ولفر هامبتون
7 شيفيلد
8 توتنهام
9 كريستال بالاس
10 أرسنال
11 إيفرتون
12 نيوكاسل
13 ساوثامبتون
14 بيرنلي
15 برايتون
16 وست هام
17 واتفورد
18 أستون فيلا
19 بورنموث
20 نورويتش
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.