ابن الفنان محمد عبده: والدي يعاني من اكتئاب خفيف ويطلب من جمهوره هذا الطلب

نشر ابن الفنان محمد عبده تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر) على شبكة الإنترنت يقول فيها إن أبيه مصاب باكتئاب خفيف لأنه يجلس في المنزل فترة منع التجول بالكامل.

ما الطلب الذي طلبه ابن الفنان محمد عبده من جمهوره ؟

وطلب عبد الرحمن محمد عبده من جماهير الفنان الرائع أن يرسلوا له مجموعة من الرسائل التي تفرحه قائلًا:«اللي يسأل عن بابا محمد.. هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد، وعنده اكتئاب خفيف.. عشان كذا بكره (اليوم) على اللايف ارسلوا رسائل تفرحه».

محبي الفنان محمد عبده يساندوه عبر رسائل لتخفيف الاكتئاب عنه

وأرسل محبو الفنان محمد عبده مجموعة من الرسائل على تغريدة ابنه عبد الرحمن. مبدين تخوفهم على حالته الصحية، ومن الاكتئاب الذي يمر به خاصة وأنه مر بمثل تلك المرحلة أثناء إصابته بوعكة صحية كان مجبرًا فيها على أن يلازم الفراش لما يزيد عن شهر في فرنسا، ما أدى إلى ابتعاده عن الساحة الفنية، وهو ما يؤثر عليه بصورة خطرة خاصة وأنه تجاوز الثمانين من عمره.

عبد الرحمن عبده يدعوا جمهور أبيه الفنان محمد عبده لإرسال رسائل تفرحه.jpg
عبد الرحمن عبده يدعوا جمهور أبيه الفنان محمد عبده لإرسال رسائل تفرحه.jpg

الفنان محمد عبده أشهر المغنيين والملحنين في السعودية

والفنان محمد عبده من أشهر الملحنين في المملكة العربية السعودية، وكذلك نجم في عالم الطرب والغناء. ولد في محافظة الدرب في منطقة جازان جنوب السعودية يوم 12 يونيو 1949. وهو من الفنانين المشاهير الذي عاصروا جيل الفن القديم والحديث ومعروف بلقب ( فنان العرب)، ويحترموه للغاية في الساحة الفنية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.