ابنة رانيا يوسف تلفت الأنظار في العرض الخاص لـ”دماغ شيطان” (صور)

في ظهور لفت الأنظار إليها، حضرت “نانسي” ابنة الفنانة رانيا يوسف مع والدتها العرض الخاص لفيلم “دماغ شيطان”، الذي أقيم مساء أمس، في مجمع سينمات ميراج مول بالتجمع الأول.

وهذه هي المرة الأولى التي تذهب ابنة رانيا يوسف لحضور عرض خاص لأحد أفلام والدتها، إذ قالت في تصرحات صحفية، خلال حضورها حفل عرض “دماغ شيطان”، إنها رافقت والدتها لتنهئتها ومشاهدة الفيلم معها.

ابنة رانيا يوسف تلفت الأنظار في العرض الخاص لـ"دماغ شيطان" (صور) 1

ابنة رانيا يوسف

“أنا حريصة على متابعة أعمال والدتي” هكذا قالت ابنة رانيا يوسف، كاشفة عن مشاركة والدتها في فيلم سينمائي يحمل اسم “أسوار عالية”، إذ تقوم بدور ابنتها.

ابنة رانيا يوسف تلفت الأنظار في العرض الخاص لـ"دماغ شيطان" (صور) 2

أما عن فيلم “دماغ شيطان”، فتدور قصته حول أسرة تتعرض لعديد من الأزمات بعدما تتورط في قضية قتل، وهو من طولة رانيا يوسف، ووليد فواز، وباسم سمرة، وسلوى خطاب، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج كريم إسماعيل، وإنتاج أحمد عبدالباسط

ابنة رانيا يوسف تلفت الأنظار في العرض الخاص لـ"دماغ شيطان" (صور) 3

تصريح مثير للجدل

وقبل أيام أثار تصريح للفنانة رانيا يوسف، جدلا واسعا، إذ حلت ضيفة مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامجها “القاهرة الآن”، المذاع على قناة “الحدث”، وقالت ردا على للحديدى يقول “ماذا لو حصل مع بناتك هتعملى أيه؟” : “لقدر الله وارد أنها تحصل.. هعمل زى ما دلال عملت بالظبط (في مسلسل الأنسة فرح).. وبالنسبالى بحب الأطفال معنديش مشكلة.. ونفسى أفتح حضانة”.

ابنة رانيا يوسف تلفت الأنظار في العرض الخاص لـ"دماغ شيطان" (صور) 4

وأضافت في سياق إجابتها عن السؤال: “بناتى مش بيخبوا عني حاجة ومش بيكدبوا، وبيخافوا على زعلي وأحنا صحاب.. وعلاقتهم مع والدهم محمد مختار مقطوعة من 10 سنوات بناء على رغبته”.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.