“ابشر للتوظيف” رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441 في كافة المناطق

تعلن وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية ممثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي، عن فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة للسجون على رتبة (جندي) للرجال، وذلك من أجل التعيين عليها في كافة مناطق المملكة العربية السعودية، وذلك للحاصلين على الثانوية العامة، وسوف يبدأ التقديم عليها من خلال بوابة التوظيف السعودية (أبشر للتوظيف) التابعة لوزارة الداخلية.

شروط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441

وأوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أنه يجب أن تنطبق الشروط التالية على المتقدمين:

– يشترط أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها.

– يشترط أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، كما استثنت الوزارة من نشأ مع والديه أثناء الخدمة خارج الدولة.

– وطالبت الوزارة أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك والسمعة، وأن يكون غير محكوم عليه بالإدانة في أي من جرائم الشرف، كما يجب أن يمتلك هوية وطنية سارية المفعولة.

"ابشر للتوظيف" رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441 في كافة المناطق 1
التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441

– يجب أن لا يكون قد تم تعيين المتقدم في وق سابق على وظيفة عسكرية أو خاضعة للنظام العسكري، أو تم إنهاء خدماته لأي من الأسباب في الكليات أو المعاهد العسكرية.

– كما يشترط ألا يكون متزوج من غير سعودية، ويحتم على المتقدم اجتياز كافة اجراءت واختبارات القبول الموضحة، ويشترط  توافر قرار المعادلة من وزارة التعليم السعودية في حالة الحصول على مؤهل تعليمي من خارج المملكة.

رابط التقديم على وظائف المديرية العامة للسجون 1441

كما أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية، أن التقديم سوف يبدأ من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/4/11هـ وحتى يوم الخميس الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/4/15هـ، وذلك من خلال الرابط التالي: اضغط هنا، وطالبت الوزارة من المتقدمين تعبئة كافة الحقول بشكل صحيح، كي لا يتم رفض الطلب بشكل فوري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.