ابراهيم يهدد شوق محمد و أبو طلال الحمراني يحصد المليون بعد مشاهير الحشيش

شوق محمد هي إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي التي صعد اسمها على الترند مرتبطا بعدد من القضايا التي فجرها الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني فيما صعد وسم آخر باسم ابراهيم يهدد شوق محمد في إشارة إلى واقعة القبض على اثنين من المشاهير في دبي بتهمة تعاطي الحشيش .

ابراهيم يهدد شوق محمد

ظهر وسم ابراهيم يهدد شوق محمد مع صورة لمغرد سعودي يدعى ابراهيم بن حثلين حيث أكد متداولوا الصور أن ابراهيم يهدد شوق محمد بنشر تفاصيل حول تعاطيها الحشيش المخدر في دبي مع اليوتيوبر السعودي المشهور باسم دايلر حيث تم القبض عليه قبل أيام.

ميساء المغربي هل هي المقصودة من تغريدة الحمراني ؟

قبل أيام أعلن الصحفي الامني الكويتي منصور الحمراني المشهور على تويتر باسم أبوطلال الحمراني أنه تم القبض على مشهور وفاشينيستا في شقة يمتلكها المشهور برفقة ممثلة مغربية سبق أن ظهر معها المشهور في عمل فني وحيد.

وعلى الفور ربط البعض بين دايلر والفنانة المغربية ميساء مغربي لكن عاد اسم شوق محمد الى الصدارة بعدما ألمح لها الحمراني دون أن يصرح باسمها.

من سعاد جابر حتى سارة الودعاني .. مشاهير الشرقية يردون على أبو طلال الحمراني

أبوطلال الحمراني يحصد مليون متابع

وفي خضم الأخبار الغامضة التي ينقلها أبوطلال الحمراني بلغ عدد متابعيه على تويتر أمس حوالي أكثر من مليون وصعد وسم مبروك المليون الحمراني على تويتر لتهنئته بهذا الإنجاز.

واعتاد أبو طلال الحمراني نشر أخبار غامضة عن الجرائم والحوادث التي تخص جرائم المشاهير ونشط خلال الفترة الاخيرة في نشر أخبار خاطفة الدمام القضية الشهيرة التي قادت إلى عودة 3 أشخاص إلى ذويهم بعد عشرين عاما من الاختطاف.

اقرأ أيضا :

أبو طلال اليوم يفتح ملف المشهورة والتاجر مع خاطفة الدمام بعد تبرئة سارة الودعاني
فيديو.. علي الخنيزي في مأزق بعد انتهاء مهلة نسيم حبتور !

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.