إيقاف برنامج الدحيح ومقدمه أحمد الغندور يترك رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية

قررت شبكة قنوات الجزيرة الداعمة لبرنامج الدحيح على موقع الفيديوهات ( يوتيوب) إيقاف برنامج الدحيح، دون إبداء أي أسباب. البرنامج الذي كان يقدم المعلومات العلمية الثقيلة والكثيفة بوجبة خفيفة، وبمرح كبير من مقدمه أحمد الغندور لم يعد ينشر بعد الآن.

رسالة مؤثرة من أحمد الغندور بعد إيقاف برنامجه الدحيح على AJ+ بالعربي

ونشر أحمد الغندور على صفحته الرسمية التي تحمل اسم Da7ee7 – الدحيح رسالة يقول فيها: “شكراً جداً جدا عربي +AJ على التجربة الجميلة والفريدة دي. وشكراً للفريق العظيم اللي ورا البرنامج، وشكراً ليك عزيزي وعزيزتي، أتمنى نكون بسطناكوا، شكراً وإلى اللقاء في مغامرة جديدة قريبة إن شاء الله”.

حكاية نورهان نصار الناشطة في الإلحاد بعد موتها المفاجيء وجدل حول الترحّم عليها ( فيديو )

رسالة برنامج الدحيح لمتابعيه على يوتيوب

ونشر البرنامج رسالة لمتابعيه على يوتيوب من خلال نفس الصفحة الدحيح يقول فيها: ” متابعينا الأعزاء، لقد انتهى مشوارنا هذا معًا هنا. خططنا الإنتاجية لا تسمح في المرحلة الحالية الصعبة التي يمر بها العالم والمؤسسات الإعلامية بالاستمرار في نشر برنامج الدحيح على كبريت. نعبر عن الامتنان لأحمد الغندور وفريقه، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح والتألق ولبرنامجه المميز الدحيح.ونشكر متابعتكم من القلب، وممتنون لاهتمامكم بمحتوانا وتفاعلكم الدائم، والمتميز معنا. إلى اللقاء. “

إيقاف برنامج الدحيح ومقدمه أحمد الغندور يترك رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية
إيقاف برنامج الدحيح ومقدمه أحمد الغندور يترك رسالة مؤثرة على صفحته الشخصية

وتجدر الإشارة إلى أن برنامج الدحيح الذي يقدمه أحمد الغندور كان يحظى بمتابعة كثيفة جدًا في العالم العربي. وأثار جدلًا حول إذا ما كان أحمد الغندور ملحدًا أم لا. ولكن في الواقع ثقف الكثير من الشباب بتبسيط العلوم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.