إيطاليا تُسجل 793 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة

أفادت شبكة “سكاي نيوز” عربية، بأن السلطات الصحية في إيطاليا أعلنت ارتفاع حصيلة الوفيات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) إلى 4825 شخصًا، بعد أن سجّلت اليوم السبت 793 وفاة جديدة بالفيروس القاتل.

وقال أتيليو فونتانا، رئيس إقليم لومباردي الأكثر تضررًا في البلاد، إنه لسوء الحظ، فإن أعداد الإصابات بالفيروس لا تتراجع، قريبا لن نتمكن من مساعدة أولئك الذين يصابون بالمرض، ويأتي ذلك بعد أن سجّل إقليم لومباردي الموبوء 546 وفاة جديدة في 24 ساعة، لترتفع حصيلة ضحايا فيروس كورونا المستجد فيه إلى 3095 حالة وفاة.

تسجيل 793 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطاليا

وفي سياق تسجيل 793 حالة وفاة بفيروس كورونا في إيطاليا، أضاف رئيس إقليم لومباردي أنه سيتعين على الحكومة الإيطالية إجراء تغيير في الأوضاع الراهنة، لأنه إذا لم يجري فهم الرسالة، فيجب أن نكون أكثر صرامة في إيصالها مع المواطنين لاحتواء الأزمة المتفشية.

وفشلت إيطاليا في احتواء انتشار وباء كورونا المستجد، رغم أن أصبحت في حالة إغلاق كامل منذ يوم 9 مارس الجاري، إذ تجاوز عدد الوفيات لديها بسبب كورونا، أعداد المتوفين في الصين التي انتشر الفيروس منها منذ ديسمبر الماضي.

إيطاليا تُسجل 793 حالة وفاة بكورونا خلال 24 ساعة 1

وبالتوازي مع ازدياد حالات الوفاة في إيطاليا، تزداد أيضًا الإصابات إذ تخطت الـ47 ألف حالة، فينا تعافى 5 آلاف وأعلنت الحكومة الإيطالية تمديد الحجر الصحي إلى ما بعد الموعد النهائي الأولي في 3 من شهر أبريل المقبل، كما بحثت في فرض مزيدٍ من القيود للحد من تفشي الفيروس.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.