إيريك هالاند ضمن صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية عبر موقعها الإلكتروني عن وجود نية رسمية من النادي الملكي ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب الشاب إيريك هالاند صاحب الجنسية النرويجية والذي كان لاعباً بصفوف فريق ريد بول سالزبورغ النمساوي قبل أن ينتقل لفريق بوروسيا دورتموند الألماني ليبدأ تألقه مع الفريق الأصفر في بطولة البوندسليغا، اللاعب صاحب الـ19 عاماً والذي ولد في مدينة برين بدأ مسيرته الكروية هناك مع فريق برين الواقع في مسقط رأسه ليمضي فيه موسمين كاملين قبل أن ينتقل للإحتراف مع فريق سالسبورغ.

مشوار إيريك هالاند الكروي في الموسم الحالي

إيريك هالاند والذي أبدى تألقه في بداية الموسم الكروي الحالي عندما كان يلعب مع فريق ريد بول سالزبورغ الناشط في الدوري النمساوي وسط أوروبا، حيث أظهر تألقه من خلال منافسة دوري الأبطال، حيث سجل مع فريقه النمساوي 8 أهداف فقط في دور المجموعات، بإجمالي 6 مباريات خاضها النرويجي قبل أن يفشل الفريق النمساوي في الصعود للدور التالي من منافسة الأبطال، وفي السوق الشتوي قام فريق بوروسيا دورتموند بتوقيع عقد انضمام اللاعب النرويجي لصفوفه، وخاض اللاعب المتألق مع فريقه الجديد 11 مباراة وقد سجل 12 هدف.

إيريك هالاند بقميص ريد بول سالزبورغ
إيريك هالاند بقميص ريد بول سالزبورغ

تقرير صحيفة ماركا عن إحتمالية إنتقال إيريك هالاند لصفوف فريق ريال مدريد

قالت صحفية (ماركا) الإسبانية: إن نادي ريال مدريد الإسباني، بدأ البحث عن مهاجم جديد لضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.
وبحسب صحيفة (ماركا) الإسبانية، فإن النادي الملكي بدأ في البحث عن مهاجم جديد خلال الصيف المقبل، قبل أن يتوقف نشاط كرة القدم بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأوضحت أن المهاجم المناسب والمُفضل للنادي الملكي خلال هذه الفترة، هو النرويجي إيريك هالاند مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني.
وأشارت الصحيفة إلى أن هالاند سيمثل الحاضر والمستقبل بالنسبة لريال مدريد، نظراً لصغر سنه وإمكانياته الرائعة التي أظهرها خلال هذا الموسم.
وأكدت (ماركا) أن على ريال مدريد التفاوض مع مينو رايولا وكيل اللاعب من أجل ضمه، مشيرة إلى أن سعر اللاعب يبلغ 75 مليون يورو، ومن المتوقع أن ينخفض سعره بسبب الأحداث الذي يشهدها العالم الكروي خلال الوقت الحالي بسبب كورونا.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.