إيريس صاحبة الـ 80 عاماً توجه رسالة لرئيس الوزراء البريطاني لمساعدتها للزواج من الشاب المصري

نشرت العديد من الصحف الأجنبية وعلى رأسها صحيفة “ديلى ميل” البريطانية قصة الحب التي جمعت بين شاب مصري يبلغ من العمر 35 عاماً والبريطانية إيريس جونز البالغة 80 عاماً، والتي أعلنت في الصحف والمواقع الإلكترونية عن رغبتها الشديدة في الزواج منه على الرغم من فارق السن بينهم والذي يتعدى 45 عاماً.

قصة حب بريطانية وشاب مصري

وكانت إيريس قد تعرفت على محمد أحمد إبراهيم الشاب المصري على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك في الصيف الماضي من خلال مناقشة مشكلة الإلحاد، واستمر الحوار بينهم وتطورت إلى العلاقة بين الطرفين.

ورتبت إيريس أوراقها وسافرت إلى القاهرة لمقابلة الشاب المصري الذي يعمل مفتش للجودة في إحدى الشركات، وبسبب قدومها إلى مصر فقد الشاب عمله من أجل أن يقضي معها عطلتها، وقررا الطرفان الزواج في السفارة البريطانية، إلا أن السفارة رفضت طلب إيريس بالزواج من الشاب المصري بسبب عدم توافر أوراق طلاقها بالإضافة إلى عدم توافر شهادة تفيد بعدم وجود عائق يثبت أن لها حرية الزواج مرة أخرى.

إيريس صاحبة الـ 80 عاماً توجه رسالة لرئيس الوزراء البريطاني لمساعدتها للزواج من الشاب المصري 1
إيريس جونز ومجمد

إيريس تطلب من بوريس جونسون مساعدتها للزواج من شاب مصري

ونشرت صحيفة “ذا ميرور” تقريراً تقول فيه أن إيريس جونز صاحبة 80 عاماً أرسلت رسالة  إلى بوريس جونسون  رئيس الوزراء تطلب منه المساعدة في حل مشكلتها للزواج من محمد أحمد إبراهيم قائلة

 “هو نفسه لديه صديقة شابة … ومن المؤكد أنه سيتفهم.

وظهرت إيريس على شاشة التليفزيون لتروي قصة حبها للشاب المصري، أملة أن يُساعدها رئيس الوزراء الذي يبلغ من العمر 55 عاماً، مشيرة إلى أن له صديقة تصغره بأكثر من 24 عاماً وهي كاري سيموندز وهو سيتفهم بالتأكيد حقيقة مشاعرها تجاه الشاب المصري قائلة.

“لقد كتبت لبوريس لأنني كنت يائسة. قلت: “بوريس ، نحن شخصان مغرمان. نحن نريد فقط أن نكون معا.. عزيزي السيد جونسون ، أعرف أنك رجل ذو قلب. أريد أن أتزوج من هذا الرجل من مصر.. نحن نواجه عقبات ونكسات. الوقت ليس في جانبي الآن. أريد فقط أن أمضي آخر أيامي معه “.

 “الناس لا يحبونه كرئيس للوزراء، لكنه لا يزال رجلاً لديه احتياجات ورغبات مثلنا جميعًا. كنت لأكتب إلى الملكة أيضًا، لكنها لديها ما يكفي للتعامل معه بسبب هاري وميجان وأندرو.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.