إيداع حساب المواطن..رابط الاستعلام عن صرف الدفعة الـ23 حساب المواطن

الاستعلام عن صرف الدفعة الـ23 حساب المواطن، حيث أعلن البرنامج أنه بدأ في إيداع حساب المواطن في حسابات المستفيدين مع بداية يوم 10 أكتوبر سوف يتم الإيداع في الحسابات بحسب الموعد المحدد في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي إلا إذا كان هناك عطلة رسمية ويتغير الموعد ويتم الإفصاح عنه في وقت مسبق، كما يعلن البرنامج موعد الصرف وطريقة التسجيل في دعم حساب المواطن للحصول على دعم للأسر محدودة الدخل وفقاً لمعايير وضوابط مقررة من البرنامج لقبول الأهلية.



إيداع حساب المواطن

أعلن برنامج حساب المواطن إيداع الدعم في حسابات المستفيدين، ويمكن الاستعلام عن صرف حساب المواطن الدفعة الثالثة والعشرون عبر الموقع الإلكتروني في لتصبح المبالغ المودعة جاهزة الحسابات غداً 10 أكتوبر 2019، فيما تتواصل عملية التسجيل للدفعة الرابعة والعشرون لشهر نوفمبر المقبل، وذلك على حسب الشروط من خلال رابط شروط الأهلية ورابط التسجيل في الدفعة القادمة.



وفي هذا الصدد أوضح دعم حساب المواطن بشأن زيادة ونقصان الدفعة لمن يشكوا من وجود نقصان في الدفعات وذلك من خلال رابط حساب المواطن يوضح العوامل التي يترتب عليها زيادة ونقصان الدعم هذا الشهر.

رابط استعلام عن صرف الدفعة الـ23 حساب المواطن

متاح لجميع المسجلين في حساب المواطن الاستعلام عن صرف الدفعة التي تتم بعد قليل في الحسابات البنكية من خلال رابط موقع حساب المواطن الإلكتروني

كما يمكن تقديم طلب اعتراض سواء على مبلغ إيداع الدفعة أو على نتائج عدم الأهلية عبر الموقع أيضاً، فيما يمكنك استخدام الحاسبة التقديرية لمعرفة مبلغ الاستحقاق بنفسك.







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد