قبل إيداع الدفعة الثالثة والعشرين … تعرف على قيمة الدعم في حساب المواطن أكتوبر

تفصلنا ساعات قليلة عن إيداع الدفعة الثالثة والعشرين من دعم برنامج حساب المواطن في حسابات المستفيدين البنكية، وذلك وفق الجدول الزمني الخاص بالبرنامج، كما وتشمل الدفعة الثالثة والعشرين الدعم في الدفعات السابقة الذين لم تتغير حالتهم والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى تاريخ العاشر من الشهر الماضي، وقد أكد حساب المواطن على ضرورة الإفصاح عن بيانات الدخل بكل دقة من أجل تحقيق شروط الأهلية في حساب المواطن.



شروط الأهلية في حساب المواطن

  1. أن يكون المقدم المسجل سعودي الجنسية ، و يستثنى من ذلك إبن و إبنة المواطنة و الزوج أو الزوجة غير السعودية و حاملو بطاقات النقل .
  2. أن يكون المتقدم المسجل مقيم بشكل دائم داخل السعودية ، بحيث لا يقيم خارج السعودية لأكثر من 90 يوماً طوا العام .
  3. ضرورة عدم تواجد أي مستفيد داخل السجون أو دور الإيواء الحكومية .
  4. هذا وقد نوه الحساب على ضرورة أن تتوافق البيانات المفصح عنها مع بيانات الجهات ذات العلاقة ، بينما تعتمد معايير الإستحقاق على حسب دخل الأسرة و عدد أفرادها و أعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عاماً .


كيفية الإعتراض  في حساب المواطن

  1. الدخول إلى البوابة الالكترونية
  2. ثم الدخول على الصفحة الرئيسية ثم حالة الدفعات و تقديم شكوى ثن الضغط على .
  3. تقديم شكوى على الدفعة الحالية .

تعرف على قيمة الإستحقاق في برنامج المواطن

  1. الدخول إلى حاسبة الدعم .
  2. دخال عدد أفراد الأسرة و أعمارهم .
  3. إدخل الراتب الشهري للأسرة و مصادرة .


التسجيل في الدفعة الثالثة والعشرين في حساب المواطن

أقر حساب المواطن  علي انه سيتم إيداع الدفعة الثالثة والعشرين من برنامج الدعم في حسابات المستفيدين البنكية في يوم العاشر من شهر  أكتوبر الجاري، وهو الموعد النهائي لتسجيل في الدفعة 24 من الدعم، هذا ويواصل إستقبال طلبات التسجيل في البرنامج من خلال البوابة الالكترونية من هـــنــــا

 







يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد