إنفينكس تعود من جديد بهاتفها العجيب Infinix Zero 8 بمواصفات حديثة وكاميرا سداسية

كشفت شركة انفنكس الصينية عن أقوي هواتفها الرائدة للعام الحالي هاتف Infinix Zero 8 الذي يأتي بمواصفات حديثة وإمكانيات قوي مع تصميم جديد مبهر غير مسبوق له من قبل في إصدارتها السابقة، ويأتي جسم الهاتف الخلفي مصنوع من البلاستيك البولي كاربونيت كما يأتي بألوان جميلة ومتدرجة لامعة، وطرحت Infinix Zero 8 لتنافس به جميع الهواتف الذكية التي تأتي بفئات سعرية مختلفة، وسيتم طرح الهاتف في الأسواق العربية خلال منتصف سبتمبر القادم بأسعار متوسطة تناسب جميع الفئات.

أبرز مواصفات هاتف Infinix Zero 8 الجديد

يأتي هاتف Infinix Zero 8 الجديد بشاشة كبيرة من نوع IPS LCD بمقياس 6.85 بوصة وتعمل بدقة 1080×2460 بيكسل وبجودة FHD+والشاشة تأتي بمعدل تحديث 90 هيرتز ومعدل استجابة للمس 180 هيرتز وتأتي كاملة مدمج بها الكاميرات الأمامية، والشاشة تعطي جودة وضوح عالية عند مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح المحتويات، ويضم الهاتف مستشعر بصمة مدمج بزر الباور الجانبي.

إنفينكس تعود من جديد بهاتفها العجيب Infinix Zero 8 بمواصفات حديثة وكاميرا سداسية 1

المميزات الداخلية والعتاد لهاتف Infinix Zero 8

يعمل هاتف Infinix Zero 8 الجديد بمعالج حديث ومتطور من نوع ميدياتك Helio G90T ثماني النواة ويعمل بتكنولوجيا مبتكر للتبريد التلقائي عند السخونية كما يعمل بسرعة رهيبة عند التنقل بين التطبيقات كما يضم الهاتف معالج رسوميات من Mali-G76 MC4  المعروف بتشغيل الألعاب بأعلي جرافك، ويحمل الهاتف مساحة ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا رام مع مساحة تخزين داخلية 128 جيجابيت.

إنفينكس تعود من جديد بهاتفها العجيب Infinix Zero 8 بمواصفات حديثة وكاميرا سداسية 2

مواصفات الكاميرات والبطارية

يضم هاتف Infinix Zero 8 أربعة كاميرات خلفية تأتي بتصميم جديد ومختلف علي هيئة مربع مقلوب وتعمل بجودة عالية وتدعم بتقنيات مختلفة معتمدة علي الذكاء الاصطناعي والكاميرا تأتي بمستشعر من شركة سوني.

  1. الكاميرا الأولي تأتي بدقة 48 ميجابيكسل وهي مخصصة للتركيز التلقائي وهي الأساسية.
  2. الكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل وهي مخصصة للتصوير بزوايا عرض واسعة.
  3. الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل وهي مخصصة للتقريب البصري وعمل الزووم.
  4. الكاميرا الرابعة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل أيضا ومخصصة لعمل العزل.

إنفينكس تعود من جديد بهاتفها العجيب Infinix Zero 8 بمواصفات حديثة وكاميرا سداسية 3

والهاتف يحمل كاميرا أمامية مزدوجة مخصصة للتصوير السلفي وتأتي بدقة 48 و 8 ميجابيكسل وتدعم تصوير فيديوهات بجودة [email protected]، والهاتف يعمل ببطارية بقوة 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، ومن المتوقع يأتي الهاتف بسعر 250 دولار أو ما يعادل 4500 جنية مصري.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.