إنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ وأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت 25 أبريل

أعلن خبراء هيئة الأرصاد داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدا السبت 25 أبريل ثاني أيام شهر رمضان المبارك، حيث تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير يصل الى 5 درجات مئوية، ليسود طقس معتدل نهاراً شديد البرودة ليلاً، مع إحتمالية تساقط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من البلاد، والرياح معتدله تنشط على بعض المناطق مما يؤدي الى إضطراب الملاحة البحرية .

حالة الطقس غدا السبت

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد عن طقس ثاني أيام شهر رمضان والموافق 25 أبريل، حيث يسود طقس معتدل نهاراً، شديد البرودة ليلاً على القاهرة الكبرى والوجه البحري، فيما تتساطق الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة ووجود شبورة مائية صباحاً، أما عن حالة الطقس على السواحل الشمالية فلطيف نهاراً، شديد البرودة ليلاً، وأمطار خفيفة وشبورة مائية على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، وبالنسبة لحالة الطقس على شمال الصعيد فيسود طقس معتدل نهاراً، بارد ليلاً، والرياح نشطة، ومائل للحرارة نهاراً، لطيف ليلاً على جنوب الصعيد والرياح معتدلة تنشط على بعض المناطق .

درجات الحرارة المتوقعة غداً السبت على جميع محافظات الجمهورية

درجات الحرارة المتوقعة على محافظات مصر وبعض عواصم العالم، بالإضافة الى حالة البحر الأحمر والمتوسط .

إنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ وأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت 25 أبريل 1

تنبأ بحالة الطقس لمدة 5 أيام أخرى

كما أعلنت الهيئة عن توقعها لحالة الطقس حتى يوم الخميس الموافق 30 من شهر أبريل، وفيما يلي بيان الهيئة بحالة الطقس حتى نهاية شهر أبريل .

إنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ وأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت 25 أبريل 2 إنخفاض في درجات الحرارة بشكل ملحوظ وأمطار خفيفة.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدا السبت 25 أبريل 3

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.