“إم بي سي” توضح حقيقة قرارها بوقف برنامج رامز مجنون رسمي (فيديو)

تداولت عدد من المواقع الإخبارية، وصفحات على السوشيال ميديا، خبرًا يفيد بأن محطة MBC تدرس قرارًا بوقف برنامج رامز مجنون رسمي، عقب الانتقادات الواسعة التي وُجهت إليه خلال الأيام الماضية، فيما قال مازن حايك، المتحدث باسم مجموعة قنوات: “إم بي سي”، إن الأخبار المتداولة عن وقف البرنامج غير صحيحة.

وقال “حايك” في مقابلة مع برنامج “إم بي سي تريندينج”، إن إدارة القناة كذّبت هذا الخبر، مشيرًا إلى أن البرنامج يحصل على أعلى نسب مشاهدة، وحقق نسب مشاهدة كبيرة جدا في يومين على “يوتيوب”.

برنامج رامز مجنون رسمي

ووجّه متحدث “إم بي سي”، رسالة إلى من ينتقد برنامج رامز مجنون رسمي، قائلا: “نحترم رأيك بس لو رامز ما بيعجبك ما تتفاعل معه.. وما دام الضحية موافقًا بعد المقلب، ما فيك تحرم ملايين بيحبوا رامز من متابعة البرنامج، أنت بتنتقد وإحنا بنحترم رأيك”، مشيرًا إلى أن العمل يُعرض على على منصة شاهد، و5 قنوات لـ”إم بي سي”، هي:

  • إم بي سي مصر.
  • إم بي سي 5
  • إم بي سي العراق
  • إم بي سي1
  • إم بي سي مصر 2

نسبة المشاهدات

وكشف متحدث “إم بي سي” عن أن برنامج رامز مجنون رسمي، حقق في يومين فقط أكثر من 120 مليون مشاهدة على المنصات الإلكترونية المختلفة، ويتابعه كثير من العرب وغيرهم في العالم عبر المنصات المختلفة.

وينتمي هذا البرنامج إلى نوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز جلال على تقديمها كل عام، وتقوم الإعلامية أروى، على استدراج النجم، الذي يجلس على كرسي الاعتراف، وبعدما يظهر “رامز” ويبدأ المقلب، ويستضيف البرنامج هذا العام نجوم في الفن والكرة.

"إم بي سي" توضح حقيقة قرارها بوقف برنامج رامز مجنون رسمي (فيديو) 1

وكانت انتقادات كبيرة وجهت إلى برنامج رامز جلال من مؤسسات رسمية مختلفة في مصر، على رأسها وزارة الصحة والسكان، ومستشفى العباسية للأمراض النفسية، كما أقام أحد المحامين دعوى قضائية برقم 39636 لسنة 74، أمام محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، ضد كلّ من الشركة المصرية للأقمار الصناعية “نايل سات”، وذلك للمطالبة بالامتناع عن بيع ترددات لقنوات mbc وكذلك وقف برنامج رامز جلال محل الجدل في مصر من جانب العديد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.