إمارة مكة: اعتداء جبان أثناء تواجد القنصل الفرنسي في جدة

في أول تعليق رسمي من المملكة العربية السعودية، أعلنت إمارة منطقة مكة المكرمة في بيان تداولته العديد من المواقع الإلكترونية الرسمية السعودية، أن الجهات الأمنية باشرت صباح اليوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر 2020، حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة في محافظة جدة، نتج عنه إصابة أحد موظفي القنصلية اليونانية ورجل أمن سعودي بإصابتين طفيفتين.

بيان المتحدث الإعلامي لإمارة مكة

ومن جانبه، قال المُتحدث الإعلامي لإمارة منطقة مكة المكرمة سلطان الدوسري، خلال البيان الصحفي، أن الجهات الأمنية والشرطية، باشرت صباح اليوم الأربعاء، متابعة والوقوف على كافة ملابسات حادثة اعتداء جبان أثناء حضور القنصل الفرنسي لمناسبة في محافظة جدة، لافتًا إلى أن تلك الواقعة، نتج عنها إصابة أحد موظفي القنصلية اليونانية ورجل أمن سعودي بإصابتين طفيفتين.

وبدء التحقيقات للوقوف على التفاصيل

كما أشار المتحدث الرسمي باسم إمارة مكة المكرمة، بأن السلطات الأمنية وجهات التحقيق وفريق من النيابة العامة، بدأت في مباشرة التحقيقات في ذلك، ولا يزال محل المتابعة الأمنية، على أن يتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن تفاصيل أكثر بشأن تلك الحادثة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. موسى نور الدين موسى حجازي يقول

    انا الإسم موسى نور الدين موسى حجازي من فلسطين قطاع غزة رقم جوال 970597191014 رقم الهوية 803794429 أنا مريض ثلاسيميا عمري 27سنة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.