إليك 5 طرق تساعدك على فوز المباراة في ببجي موبايل

يبحث الكثيرون من لاعبي ببجي موبايل, اللعبة التي إنتشر سيطها في العالم وسيطرت على شعبية أغلب الألعاب وذلك لإعتمادها نظام بطولة الباتل رويال والتي كانت محتكرة لدى منصات أخرى غير الهاتف المحمول قبل أن تأتي شركة Tencent Game بإصدارها نسخة لعبة تحتوي على نظام بطولة الباتل رويال المحبوبة لدى جماهير الألعاب, حيث أن اللعبة أصبحت ذات مكانة ومنصب كبير من بين شركات الألعاب الاخرى حيث أن عدد لاعبيها قد تخطى الـ 480 مليون لاعب و أكثر من 600 مليون عملية تنزيل منذ إنطلاقها بشكل رسمي في بدايات العام 2018, أما عن نظام بطولة الباتل رويال فهو يتيح عدة خرائط تتيح لـ 100 لاعب حقيقي النزول بها والمحاربة من أجل البقاء للآخر وكسب المباراة ولكن تواجهك أثناء اللعب عدة مصاعب تجعل المباراة معقدة وكما ستلاحظ نفسك قد قمت بالكثير من الأفعال التي تدل على عدم الإحترافية في اللعب, فلذلك جمعنا لكم في هذا المقال بعض من النصائح التي ستساعدك على كسب المباراة, تابع للتعرف عليها .

قبل البدء : هناك مقال يحتوي على نصائح مهمة أيضاً.. تعرف عليها أولاُ ثم إرجع لهذا المقال.

نصائح مهمة وحيل تساعدك على فوزك بالمباراة في ببجي موبايل

أولاً – النصيحة التي قد يستغرب منها البعض ألا وهي تجنب لبس حذاء عند الركض في منزل, ولإن الحذاء سيتسبب بلفت إنتباه عدوك وذلك لإن الحذاء يصدر تعليمات على خريطة العدو من مسافة أكبر من ما هي بدون حذاء, لذلك إختر طقماً بدون حذاء .

ثانياً – النصيحة الإهم وهي عدم الإستقرار في مكان واحد لوقت طويل, لما فيه فرصة لكشف مكانك من قبل أعداء آخرين قد يكونوا مارين بسيارة أو ركضاً, لذلك لا تستقر وغير مكانك بين حين وآخر .

ثالثاً – إستخدم المركبات للتنقل وتجنب الركض, أي أنك لا تغامر بطيلة الركض لما سيزيد من فرصة إلتقائك بعدو في الطريق لذلك إستخدم المركبات للتنقل لتقليل فرصة مواجهتك مع عدو بشكل مفاجئ أو تعرضك لعملية قنص أثناء الركض .

رابعاً – إبقى مع أصدقائك دائماً أي أنك موجب بالبقاء بجانب أصدقائك لتجنب تعرض لهجوم من فريق عدو بعدد أكبر منك وبقوة أكبر وتعرضك للإطاحة منهم .

خامساً – إستخدم مهاراتك بالقنص, أفضل وسيلة للبقاء حياً لأبعد وقت هو إستخدام إمكانياتك بالقنص والإختباء بمكان وهمي بعيد عن طرق الأعداء وعن نظر القناصين الأعداء .

قد يهمك أيضا :-

إضافي:-

تمتع بلعب النسخة الكورية من لعبة ببجي موبايل ذات المميزات الأكثر من رائعة وتعرف على مميزاتها وطريقة لعبها .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.