إليكم رابط نتائج قبول المتقدمين على وظائف المرتبة الثامنة في وزارة العدل

ضمن المتابعة المستمرة في أخبار دولة المملكة العربية السعودية، وفي الوظائف التي أعلنت عنها وزارة العدل في المملكة، حيث دعت الوزارة جميع المتقدمين على تلك الوظائف التي تم الإعلان عنها بشكل مسبق في تاريخ 14-18 صفر 1441، وقد أكدت الوزارة على أن المقابلات الشخصية سوف يبدأ يوم الأحد الموافق 20 ربيع الأول للعام الهجري الحالي 1441.

يذكر أن وزارة العدل في المملكة قد أعلنت في وقت سابق عن العديد من الوظائف وهي وظيفة باحث موارد بشرية ومحاسب للرجال ومدير مشروع الوظائف الإدارية للرجال بالمرتبة الثانية، وقد نوهت الوزارة على ضرورة تخطي المقابلات الشخصية من أجل الحصول على تلك الوظائف.

قديهمك

رابط الإستعلام عن صلاحية الإقامة 1441-2019 عبر موقع أبشر الجوازات
رابط الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة من خلال عبر أبشر الجوازات لتجديد الإقامة 1441

وزارة العدل تعلن أسماء المرشحين على المرتبة الثامنة

كشفت وزارة العدل في دولة المملكة عن نتائج وأسماء المرشحين لوظائف وزارة العدل على المرتبة الثامنة، حيث تدعو وزارة العدل كافة المواطنين إلى ضرورة الفحص والإستعلام عن نتائج أسماء الأشخاص المقبولين على وظائف وزارة العدل المرتبة الثامنة.

رابط فحص نتائج المقبولين في وزارة العدل

أعلنت وزارة العدل في دولة المملكة العربية السعودية على أنه يلزم على كافة المتقدمين على الوظائف من الرجال القيام بالدخول والاستعلام عن النتيجة والقيام بالذهاب إلى المقابلة الشخصية، والقيام وطباعة بطاقة المقابلة الشخصية والمتضمنة تاريخ ووقت ومقر المقالة، وقد أشارت الوزارة على أن موعد النساء للمقابلات سوف يجدد في وقت لاحق، يمكنك زيارة البوابة الإلكترونية من خلال الرابط التالي وزارة العدل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.