التخطي إلى المحتوى

 

تقدم شركة فودافون الكثير من الخدمات بشكل مستمر لتنال رضا عملائها، ومن أبرز ما تقدمه باقات الإنترنت الشهرية حيث تتيح الفرصة لتصفح الإنترنت بشكل مريح دون إهدار أموالهم دون جدوى، وهنا نقدم لكم كل التفاصيل المتعلقة بباقة فودافون 10 جنية التي يبحث الكثير عنها، فابقوا معنا.

تفاصيل باقة فودافون 10 جنية من فودافون :

نقدم لكم أعزاءنا القراء تفاصيل باقة نت فودافون 10 جنية، حيث أنها توفر لك حوالي 400 ميجا بايت انترنت تتمكن من استخدامها طوال الشهر، وهي باقة منفصلة بذاتها عن كل الباقات الأخرى وتناسب الكثير من الفئات.
أما عن الاشتراك في هذه الباقة فيكون من خلال شحن قيمة 10 جنيهات، وإدخال الكود #10*2000*، والذي يمكنك من الاشتراك في الباقة في غضون ثوان بسيطة.

تفاصيل باقة فودافون 10 جنية الإضافية :

الجدير بالذكر أن الكثير منا يتعرض لنفاذ باقة الفليكسات الخاصة به، ولم يحين وقت تحديدها، وهنا تحاسبه الشركة بسعر موحد للدقيقة والرسالة وهو 19 قرشاً للدقيقة الواحدة، هذا ويمكن للعميل شراء باقات إضافية حتى يحين موعد تجديدها، ونجد ان باقة فودافون 10 جنيهات الإضافية هي الحل الأنسب، فبدلاً من إهدار رصيدك يمكنك الاستعانة بها والاستمتاع بالباقات الإضافية حتى موعد تجديد الباقة الرئيسية.
أما عن كيفية شراء الباقات الإضافية والتي تبدأ من 3 جنيهات وحتى 10 جنيهات، عليك طلب الكود الآتي *880#، ومن ثم اتبع الخطوات حتى يتم تجديد الباقة.

سوف يهمك:

التعليقات