إلزام الفنان أحمد عز بدفع المصروفات الدراسية لنجليه بالإسترليني

ألزمت محكمة الأسرة في مدينة نصر، الفنان أحمد عز بدفع المصروفات الدراسية لنجليه التوأم من الفنانة زينة، التي قدرت بنحو 41 ألفًا و700 جنيه إسترليني، وهي تشمل العامين الدراسيين “2018-2019″، و”2019-2020″، وفقًا للمحامي معتز الدكر، محامي الفنانة زينة.

وكانت محكمة الأسرة بمدينة نصر قد أجلت، في 27 يناير الماضي، الدعوى التي أقامها “عز” ضد زينة، إلى جلسة 9 فبراير الماضي، إذ طالب فيها بإشرافه على تعليم نجليه “عز الدين وزين الدين” ونقلهما لمدرسة أخرى.

دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز في محكمة الأسرة

وأقام معتز الدكر، محامي زينة، دعوى قضائية، في وقت سابق، طالب فيها الفنان أحمد عز بسداد المصروفات الدراسية لطفليه عن العامين الدراسيين الماضي والجاري والمقدرة، فيما أجلتها المحكمة إلى 1 مارس الماضي.

وكشف “الدكر” في تصريحات صحفية سابقة، عن حافظة مستندات تخص أعمال “عز” الفنية وحجم ثروته، مشيرًا إلى أن مصروفات نجليه بالإسترليني لأن المدرسة التي يتعلمان فيها دولية ولا تقبل إلا بالعملات الأجنبية.

زينة تكشف تفاصيل أزمتها مع عز

وكانت الفنانة زينة قد كشفت عن تفاصيل أزمتها مع الفنان أحمد عز في حوار تليفزيوني، خلال شهر يناير الماضي، إذ قالت إنها وضعت طفليها التوأم في الولايات المتحدة الأمريكية، دون أن يكون معها “عز”.

إلزام الفنان أحمد عز بدفع المصروفات الدراسية لنجليه بالإسترليني 1

وقالت “زينة” إن “عز” كان سعيدًا بحملها في البداية، لكنه تغير فجأة وطالبها بتأجيل الإنجاب، مشيرة إلى أنه استخرج وثيقة الميلاد لنجليه عبر البريد الإلكتروني، كما أن شخصيتها تغيرت بعد مرورها بتلك الأزمة وتحملها مسؤولية الطفلين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.