إلتقط تردد قناة ماسبيرو زمان من خلال القمر نايل سات

فيما يلي التردد الخاص بقناة ماسبيرو زمان 2020 وسرد لمحة عن القناة التلفزيونية الحكومية المتخصصة في إعادة طرح المخزون المرئي المتمثل بالمسلسلات والبرامج النادرة والقديمة التي تشكل تراث مصر من الزمن الجميل.

محتوى رائع على شاشة القناة الفضائية يجذب عدداً كبيرا من المصريين والعرب. وهو ما يلعبه توفر المحتوى البصري من المسلسلات والمسرحيات – المنتجة منذ عقود، وبطبيعة الحال، كان النجاح حليف القناة لأنها توفر دراما حصرية لا تملك حقوقها أي قناة أخرى، لذلك لديها أعلى الجمهور والأفضلية بإستمرار.

معلومات عن قناة ماسبيرو زمان

قناة ماسبيرو تبث سلسلة من الدراما المصرية على مدار 24 ساعة، ويشمل عرضها البرامج المتنوعة مثل الدينية والثقافية، بالإضافة لذلك، تعرض على شاشتها الحفلات الغنائية ونحو ذلك. ومن خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بالقناة، يظهر عرض الجدول الزمني المتعلق بكافة البرامج والمسلسلات على أساس يومي. وقناة ماسبيرو زمان – تتبع باقات شبكة النيل المتخصصة وقد أنطلقت عام 2016 لمديرها أشرف الغزالي.

بدأ إنطلاق ماسبيرو قويا، ولا تزال، فمن خلال بث الدراما النادرة بالأسود والأبيض، تستقطب على الدوام المشاهدين في الشرق الأوسط. عبر قائمة من المسلسلات الجميلة التي تختار بعناية في سبيل إرضاء ذوق الجمهور. كما تطرح القناة محتواها المرئي على قناة اليوتيوب الخاصة بها. الأمر الذي يعزز من سهولة الوصول لجميع المسلسلات المصرية القديمة والأفلام، وفق الوسائط الرقمية المتاحة والمناسبة لكل شخص.

تردد قناة ماسبيرو زمان

نايل سات التردد 11842 أفقي (h)، ترميز 27500
إسم القمر MasperoZaman

يجدر الإشارة ان صناعة الدراما المصرية قد شهدت تميزاً وباتت أكثر تأثيراً خاصة منذ الثمانينات والتسعينيات، ولا تزال المسلسلات المصرية القديمة يتم توارثها جيل بعد جيل، والتي شارك فيها كبار الفنان المصريين، وتشكل تراثاً مرئاً من الفن الجميل التي عودتنا عليه مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.