“إلتقط” تردد قناة الأولى المصرية al oula بجودة HD على نايل سات

فيما يلي التردد الخاص بقناة الأولى المصرية التي تبث على نايل سات، يمكن أخذ لمحة عن القناة بأنها القناة الرسمية التي تمثل جمهورية مصر من خلال القيام بالبث من مبنى ماسبيرو، وذلك بعرض المحتوى الشامل الذي يصب في إهتمام المواطن المصري بالمقام الأول. يشمل النشرات الأخبارية الصباحية والمسائية وبرامج التوك شو والمحتوى الترفيهي الآخر كالمسلسلات والأفلام المصرية الرائجة.

قناة الأولى المصرية الفضائية

وتبث القناة “al oula” على مدار 24 ساعة من خلال قناة غير مشفرة لإتاحة خدمة بث تلفزية مجانية، وتمزج فيها محتوى رائع من البرامج أبرزها مصر النهاردة، صباح الخير يا مصر، بما في ذلك البرامج التي يتم تصنيفها في طابعها الإجتماعي والديني.

كما تعمل قناة مصر الأولى على نقل صورة حية من الفعاليات المختلفة أيضاً تغطية المؤتمرات التي يشارك بها مسوليين حكوميون.

تكرس فضائية المصرية الأولى الجهود في طرح الأخبار المحلية والدولية من خلات نشرات الأخبار المباشرة، وتولي إهتماماً بتقديم محتوى معلوماتي يخدم المصريين مثل معرفة أحول الطقس وأسعار العملات والذهب وغيره.
قناة الأولى المصرية تبث إرسالها بواسطة القمر nilesat، مع إمكانية إلتقاط جودة الصورة بدقة شاشة HD، وأيضاً يمكن تتبع نشاط القناة المتمثل بالمحتوى الإخباري من خلال صفحتها على موقع فيسبوك فضلاً عن مشاهدة المرئيات المسجلة على القناة الرسمية على يوتيوب.

تردد قناة الأولى المصرية على النايل سات 2020

القمر: نايل سات التردد: 11766 ترميز: 27500 معامل تصحيح: 5/6

وجدير بالملاحظة، ظهور القناة تحت إسم al oula في قائمة القنوات، بعد القيام بإتمام عملية إدخال التردد يدويا بشكل صحيح في جهاز الرسيفر، ثم الإستفادة بأقصى حد من المحتوى المنوع الموجه لكافة الأعمار، فهي قناة تعد وجهة أولية ونافذة لمعرفة كل ما يدور في مصر.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.