إلا هذا اللاعب.. بيراميدز يمنح الضوء الأخضر للزمالك للتعاقد مع نجم الفريق

كشفت مصادر داخل نادي بيراميدز، تفاصيل ملف الراحلين عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي من المقرر أن تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري، وذلك لرغبة المسؤولون في تجديد الدماء والاستعانة ببعض الصفقات الجديدة من أجل المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة.

وأكدت مصادر داخل النادي، أن النادي لا يمانع من رحيل أكثر من لاعب في صفوف الفريق في حالة وصول عرض مناسب إلى الفريق، مشيرة إلى أن النادي لا يمانع في رحيل اللاعبين من العناصر الأساسية مثل اللاعب أحمد فتحي واللاعب عبد الله السعيد ودودو الجباس.

حقيقة رحيل نجم بيراميدز إلى الزمالك

وكشفت المصادر داخل نادي بيراميدز، حقيقة انتقال نجمه إلى صفوف الزمالك في نهاية الموسم الجاري، حيث أكدت المصادر   أن المسؤوليون لا يمانعون من رحيل اللاعب أحمد توفيق لاعب الفريق إلى القلعة البيضاء والتي سبق وأن لعب لها من قبل.

إلا هذا اللاعب.. بيراميدز يمنح الضوء الأخضر للزمالك للتعاقد مع نجم الفريق 1
الزمالك يسعي لخطف نجم بيراميدز

وأوضحت المصادر إلى أن هناك رفض تام في إدارة بيراميدز من انتقال اللاعب أحمد نبيل دونجا لنادي الزمالك أو إلى أي نادي آخر وذلك بسبب كونه من العناصر الأساسية للفريق، مشيرا إلى أن ما تداول حول موافقة النادي باستبدال صفقة أحمد توفيق بـ دونجا للرحيل للزمالك ليس منطقي خاصة وأن اللاعب دونجا من ضمن القوام الأساسي ولا يوجد أي بدل له في صفوف الفريق ويكون من الصعب التفريط فيه.

وأشارت المصادر إلى أن بيراميدز موافقون على رحيل أكثر من لاعب منهم أحمد توفيق وهشام محمد وكذلك عبد الله السعيد ودود الجباس وأحمد فتحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك في ظل رغبة الفريق في تجديد ودعم الصفوف للمنافسة على البطولات على المستوى المحلي والدولي.

قد يعجبك ايضا